الدورى الايطالى

يوفنتوس يتغلب على لاتسيو بثلاثية في الدوري الايطالي

ملخص مباراة يوفنتوس ولاتسيو في الدوري الايطالي

يوفنتوس يتغلب على لاتسيو بثلاثية في الدوري الايطالي مقابل هدف خلال اللقاء الذي اُقيم بين الفريقين ضمن لقاءات الجولة الـ26 على ملعب “اليانز ستاديوم” .

مع انطلاق المباراة بادر لاتسيو بالهجوم والضغط وقام اللاعب انخيل كوري باستغلال تمريرة خطأ من اللاعب ديان كولوسيفسكي وتمكن من الحصول على الكرة وقام بمراوغة ديميرال ونجح في اختراق شباك يوفنتوس وسجل الهدف الاول لفريقه في الدقيقة 15 من عُمر اللقاء .

يوفنتوس يتغلب على لاتسيو بثلاثية في الدوري الايطالي

اقرا ايضا: استون فيلا يتعادل سلبيا مع ولفرهامبتون في الدوري الانجليزي

اعقب ذلك مطالبة يوفنتوس بركلة جزاء بسبب لمسة يد قام بها لاعب لاتسيو داخل منطقة الجزاء ولكن الحكم امر باستمرار اللعب .

ثم نجح الفرنسي ادريان رابيو في تسجيل الهدف الاول ليوفنتوس في الدقيقة 38 بمعاونة ألفارو موراتا الذي مرر له الكرة وبذلك يحقق التعادل لفريقه .

وانطلق يوفنتوس بعد هذا الهدف نحو تحقيق الفوز حيث نجح موراتا في تسجيل هدفين متتاليين خلال 3 دقائق وتحديدا الدقيقتين 57 و60 .

سجل موراتا هدفه الاول في اللقاء بمعاونة كييزا وبعدها قام اللاعب ميلينكوفيتش سافيتش بعرقلة رامسي داخل منطقة الجزاء فقرر الحكم منح ركلة جزاء ليوفنتوس .

استطاع موراتا تسجيل ركلة الجزاء بنجاح في شباك بيبي رينا مسجلا هدفه الثاني والثالث لفريقه .

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد يوفنتوس الى 52 نقطة محتلا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الايطالي بفارق 7 نقاط عن انتر ميلان متصدر الترتيب بينما لاتسيو يحتل المركز السابع برصيد 43 نقطة .

جدير بالذكر ان يوفنتوس يستعد للقاء فريق بورتو في مباراة الاياب لدور الـ16 في بطولة دوري ابطال اوروبا ومقرر اقامة المباراة يوم الثلاثاء القادم على ملعب “اليانز” وقد انتهى لقاء الذهاب بين الفريقين بفوز بورتو بهدفين مقابل هدف .

اقرا ايضا: الاهلي يتعادل مع فيتا كلوب في دوري ابطال افريقيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى