الدورى الايطالى

يوفنتوس يفوز على جنوي في المباراة الـ 100 لـ كريستيانو رونالدو

في اطار لقاءات نهاية الجولة الحادية عشر للدوري الايطالي حصد فريق “يوفنتوس” الفوز على نظيره “جنوي” بثلاثة اهداف مقابل هدف التي اُجريت على ملعب “لويجي فيراريس” .

احرز اللاعب الارجنتيني “باولو ديبالا” الهدف الاول ليوفنتوس في الدقيقة 57 للشوط الثاني ويعد هذا الهدف الاول ل”ديبالا” في الكالتشيو هذا الموسم ثم احرز اللاعب “فيديريكو كييزا” هدف التعادل ل”جنوي” ولكنه اُلغي بسبب التسلل ثم لحق به هدف اخر للتعادل احرزه اللاعب “ستيفانو ستورارو” في الدقيقة 61 .

وقام “ديبالا “بتسجيل هدف اخر لليوفنتوس ولكن اُلغي للتسلل ايضا .

ثم قام اللاعب البرتغالي صاحب لقب الـ 100 مباراة والـ750 هدفا”منهم 79 هدفا مع يوفنتوس” “كريستيانو رونالدو” باحراز هدفين لصالح فريقه يوفنتوس من خلال ركلتي جزاء في الدقيقتين 78 و89 من عمر المباراة بمساعدة اللاعبين “حوان كوادرادو” و”الفارو موراتا” فقدم “رونالدو” بذلك الفوز لفريقه والحصول على 3 نقاط كاملة لتصل نقاط الفريق الى 23 نقطة في المركز الـ3 لفرق الدوري الايطالي بعد هذه الجولة وبقاء جنوي بالمركز التاسع عشر برصيد ستة نقاط .

وفي تصريحات لاحقة للمباراة ل”سكاي سبورت” الايطالية اعلن “كريستيانو” انه سعيد بنتيجة المباراة وخاصةً بعد الفوز السابق على برشلونة بثلاثية نظيفة دون رد خلال مسابقة دوري الابطال وان هدف الفريق وحلمه يمتد للفوز بالبطولتين معا وانه راضي تماما عن الالقاب الشحصية له ويسعى لحصد النقاط لفريقه ايضا وتحقيق 100 هدف ليوفنتوس في هذا الموسم واعلن ان الفوز هو افضل طرية للاحتفال بمباراته الـ 100 .

وعبر ايضا “ديبالا” صاحب هدف التقدم عن سعادته بالفوز واعلن عن بقاءه في يوفنتوس وعدم تفاوضه للرحيل الى اندية اخرى من حلال تصريحات لشبكة “سكاي ايطاليا” .

وصرح “اندريا بيرلو” المدير الفني لفريق يوفنتوس عن سعادته لعودة “ديبالا” للتهديف اليوم وان فريق “جنوي” فريق قوي قادر غلى الهجوم ولكن كفاءة لاعبي خط الوسط ليوفنتوس لانهم ليسوا تقليديين ولديهم مهارات مختلفة لابعاد الخصم والاستحواذ على الكرة .

اقرا ايضا: جماهير ليفربول تهاجم يورجن كلوب بسبب محمد صلاح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى