يوفنتوس يرصد 40 مليون يورو من اجل ضم حسام عوار

يوفنتوس يرصد 40 مليون يورو من اجل ضم حسام عوار 30/11/2021

يوفنتوس يرصد 40 مليون يورو من اجل ضم حسام عوار لاعب الوسط بنادي ليون من اجل التعاقد معه في الصيف المقيل حسب ما افادت به بعض التقارير الصحفية الايطالية .

وقد ارتبط عوار بنادي ارسنال الانجليزي خلال الصيف الماضي ولكن ارسنال لم يتمكن من الوصول الى سعر جيد لاتمام الصفقة مع نادي ليون .

وخلال سوق الانتقالات الصيفية الماضي ورد اسم يوفنتوس من ضمن الاندية الاوروبية المهتمة باللاعب ولكن المفاوضات لم تكتمل للنهاية وعاود ابراز اهتمامه من جديد حاليا .

اقرا ايضا: كارتيرون يجتمع مع لاعبى الزمالك قبل مواجهة مولودية الجزائر

يوفنتوس يرصد 40 مليون يورو من اجل ضم حسام عوار

وفي نفس السياق اعلنت صحيفة "توتو سبورت" الايطالية ان عوار عاد من جديد تحت رادار واعين يوفنتوس الايطالي وسيخوض منافسة شرسة مع ليفربول لمحاولة كل منهما جذب اللاعب الى فريقه .

ورصد يوفنتوس مبلغ يصل الى 40 مليون يورو من اجل ضم الفرنسي الذي يرغب اندريا بيرلو في الحصول عليه بشدة لتدعيم خط الوسط في فريقه حيث يرى انه سيكون اضافة بالغة الاهمية .

اما عن ليفربول فانه يريد جذب عوار ليكون بديلا عن اللاعب جورجينيو فينالدوم الذي يشارف على الرحيل من الريدز منتقلا الى برشلونة .

جدير بالذكر ان عوار خلال هذا الموسم قد شارك في 26 مباراة في مختلف البطولات التي يشارك فيها ليون ونجح في تسجيل 6 اهداف وساهم في صناعة 4 اهداف .

اقرا ايضا: موسيمانى يرفض تدعيم حراسة مرمى الاهلي بسبب بديل لـ الشناوى