اتفاق يوفنتوس مع اليجري

article image 22/11/2021

اتفاق يوفنتوس مع اليجري

قامت تقارير صحفية ايطالية بالكشف حول توصل يوفنتوس لصفقة مع ماسيمليانو اليجري ليصبح محل اندريا بيرلو في البيانكونيري بدءا من الموسم القادم لذا سنوضح في تلك المقالة تفاصيل اتفاق يوفنتوس مع اليجري .

رحل اليجري عن يوفنتوس خلال شهر 5 لعام 2019 بعد ان تمت اقالته وتوظيف ماوريسيو ساري ليكون خلفا له ولكن بعد عامين رجع ماكس ليخلف اندريا بيرلو الذي صار محل ساري خلال أغسطس الماضي .ماهي تفاصيل اتفاق يوفنتوس مع اليجري

خسر يوفنتوس الدوري لاول مرة خلال 9 اعوام بالموسم المنصرم لكن بيرلو حصد لقبين في عامه الاول كمدرب وحصل على المركز الـ4 في الدوري ليضمن الصعود لـ دوري ابطال اوروبا الموسم القادم .

اقرا ايضا: عاجل: رحيل زيد الدين زيدان عن ريال مدريد

حصل اليجري خلال الـ9 بطولات دوري التي حصدها النادي الايطالي على 5 منها واشارت شبكة "سكاي" الايطالية لكون النادي توصل لـ اتفاق معه ليصير محل بيرلو .

تفاصيل اتفاق يوفنتوس مع اليجري

ارتبط اليجري بـ نادي الفايكنج وكذلك بـ خلافة كونتي في انتر ميلان لكن ما قامت الشبكة الايطالية بتأكيده هو توصل ماكس لـ اتفاق مع اليوفي بعقد لـ 3 سنوات مع خيار ان يتم تمديده لعام اخر .

طالع ايضا: تأجيل مباراة شباب الاهلي والزمالك

تولى اليجري تولى قيادة اليوفي في 2014 واستطاع قيادة الفريق للسيطرة على الاخضر واليابس بـ ايطاليا وحصد جميع المنافسات المحلية لكنه فقد دوري الابطال خلال 2015 و2017 في النهائي ضد البارسا والنادي الملكي على الترتيب .

اتفاق يوفنتوس مع اليجري

وهكذا انتهينا من توضيح تفاصيل اتفاق يوفنتوس مع اليجري .