جونياس: عبدالله السعيد افضل لاعب بـ الدوري المصري وموسيماني افضل مدير فني

article image 24/11/2021

جونياس: عبدالله السعيد افضل لاعب بـ الدوري المصري وموسيماني افضل مدير فني

اكد المدرب تاكيس جونياس المدير الفني سابقا لفريق بيراميدز, ان بيتسو موسيماني مدرب الاهلي هو افضل مدير فني في مصر في الوقت الحالي.

جونياس: عبدالله السعيد افضل لاعب ب الدوري المصري وموسيماني افضل مدير فني

اقرا المزيد: ميلان يتغلب على فينيزيا بهدفين اليوم في الدوري الايطالي

وصرح جونياس من خلال فضائية "اون تايم سبورتس": احمد فتحي يبلغ من العمر 36 عاما ولكنه يتعلم بسرعة, اللاعب بعد ان اعتزل سوف يكون من افضل المدربين, وانا غير محظوظ لانني قابلته في اواخر مشواره كلاعب.

واضاف: شريف اكرامي وعبد الله السعيد واحمد فتحي دائما كانوا يحبون طريقة التدريب التي نتدرب بها, ويمتلكون حماس عالي ويريدون التعلم, وذلك ظهر في الاداء والنتيجة.

وتابع جونياس: وبيتسو موسيماني المدير الفني الافضل في مصر حاليا, و عبد الله السعيد افضل لاعب بـ الدوري المصري هذا الموسم

جونياس: عبدالله السعيد افضل لاعب ب الدوري المصري وموسيماني افضل مدير فني.

وبسؤاله عن متى ينتصر بيراميدز ببطولة الدوري؟, اكد جونياس: يجب ان تسأل عالم الفلك عن هذا, لا اعلم تحديدا ولكن استمراري مع بيراميدز خلال الموسمين القادميين, كنا سوف نفوز بالدوري.

وواصل: مران منتخب مصر؟ لم ارغب في تدريب المنتخبات, لعدم كافية الوقت لكي ادرب اللاعبين, والدوري المصري لم يكن سهلا وبه مبارات على مستوى عالي جدا ولاعبين جيدين ومدربين مميزين.

طالع: يوفنتوس يفوز بثلاثية على سبيزيا في الدوري الايطالي

واردف: كيروش المدير الفني بمنتخب مصر هو احد افضل المدربين الاوروبيين, ويمتلك خبرة وصنع شيء هائل مع السير اليكس فيرجسون رفقة مانشستر يونايتد ومع منتخب ايران لمدة 8 سنوات, هو مدرب جيد.

جونياس: عبدالله السعيد افضل لاعب ب الدوري المصري وموسيماني افضل مدير فني