جول كوندي يغضب بشدة من ادارة اشبيلية | اللاعب كوندي

article image 24/11/2021

من هو اللاعب كوندي؟

اللاعب كوندي هو لاعب نادي اشبيلية بأسبانيا الشهير ويحمل رقم 23 داخل النادي، كما يلعب في المنتخب الفرنسي ويحمل رقم 25 فهو افضل مركز دفاع في النادي و المنتخب ايضًا، كما لعب العديد من المباريات واحرز الاهداف الرائعه و في المنتخب ايضًا قام بالتصدي للعديد من الهجمات و الدفاع عن الكرة وهذا شهره بأفضل مدافع دخل المنتخب الفرنسي.

اللاعب كوندي

جول كوندي يغضب بشدة من ادارة اشبيلية 

قامت تقارير صحفية بالكشف عن شعور مدافع اشبيلية جول كوندي بالغضب الشديد اتجاه ادارة النادي الاسباني بعد عدم قبول رحيله لنادي تشيلسي الانجليزي بالصيف الحالي .

وسعى تشيلسي بقوة للظفر بخدمات جول كوندي خلال موسم الانتقالات الصيفي للعام الجاري حيث حاول ان يتوصل لاتفاق مع اشبيلية .

ولم يستطع بطل اوروبا ان يحسم صفقة كوندي حيث تمسك اشبيلية بأن يحصل على مبلغ الشرط الجزائي في تعاقد اللاعب الفرنسي, لأجل السماح بمغادرته بمبلغ قدره 70 مليون يورو .

وافادت صحيفة "ديلي إكسبريس" الانجليزية, نقلا عن تقارير اسبانية, ان انهيار صفقة الرحيل لـ تشيلسي اثار غضب جول كوندي من مسؤولي اشبيلية .

اقرأ المزيد: خبر سار لمشجعي برشلونة قبل مباراة غرناطة 

واوضحت ان كوندي غاضب من قرار ادارة اشبيلية بعدم قبول رحيله لـ تشيلسي, حيث انه يتجاهل الان اي اتصالات من المدير الرياضي, مونشي والمدرب, جوليان لوبيتيجي .

جول كوندي يغضب بشدة من ادارة اشبيلية 

واشارت بأن كوندي كان يشعر بقربه من الانتقال لـ بطل اوروبا, بالاخص بعدما اُستبعد من لقاء التشي الاسبوع السابق .

طالع: مارسيلو يعود لمران ريال مدريد قبل مباراة سيلتا فيجو

وافادت ان ذلك الامر تسبب باثارة غضب كوندي, ولذا يتجاهل تماما مسؤولي اشبيلية بالوقت الذي يتواجد فيه رفقة المنتخب الفرنسي خلال فترة التوقف الدولي الجاري .

جول كوندي يغضب بشدة من ادارة اشبيلية