جون الدريدج اسطورة ليفربول يهاجم محمد صلاح

جون الدريدج اسطورة ليفربول يهاجم محمد صلاح 24/11/2021

جون الدريدج اسطورة ليفربول يهاجم محمد صلاح لكثرة تصريحاته لوسائل الإعلام الاسبانية وخاصةً التي تتعلق بمستقبله مع النادي الانجليزي .

وتحدث محمد صلاح مع صحيفة ماركا الإسبانية مساء امس الاول عن لقاء ريال مدريد في دوري ابطال اوروبا حيث قال: النادي الاسباني خسر رونالدو وانا لا افكر في راموس واضاف بخصوص مستقبله مع ليفربول: قد العب يوماً ما في الدوري الاسباني .

وافاد جون الدريدج عبر شبكة ليفربول إيكو الانجليزية: يجب علي صلاح الحرص بعض الشئ في حديثه الى الصحافة الاسبانية قبل مواجهة ريال مدريد الاسبوع القادم .

وتابع: انا اعلم جيداً طريقة عمل وسائل الاعلام الاسبانية لانني لعبت مع ريال سوسيداد لمدة عامين وكما نعلم جميعاً ان الصحيفة التي تحدث اليها صلاح تؤيد ريال مدريد .

جون الدريدج اسطورة ليفربول يهاجم محمد صلاح

اقرا ايضا: راموس سجل 10 اهداف لم تنساها جماهير ريال مدريد

واضاف: هم دائماً يبحثون عن الاخبار والقصص الجديدة حول النادي وهذا الامر اصبح مثل القصص الهزلية وبالطبع سيكونوا سعداء بالتحدث إلى افضل لاعب في ليفربول عن النادي الاسباني .

وواصل: وفي حقيقة الامر انا مندهش من ان صلاح انفتح هكذا في حديثه حيث تحدث عن انضمامه الي اسبانيا يوما ما ,كما انه اخرج بعض التصريحات عن سياقها وهذا توقيت غير مناسب لان المباراة الاسبوع القادم وهذه المباراة يريدون الفوز بها .

واتم حديثه: اذا اراد صلاح الاستمرار مع ليفربول فسيفعل ذلك ,لكن اذا رحل بالتاكيد سيكون في ثمن لذلك , ففي الوقت الحالي هل يسمح الاسباني دفع 150 او 200 مليون جنيه استرليني لشرائه ؟ انا استبعد ذلك .

اقرا ايضا: هولندا تكتسح جبل طارق بسباعية نظيفة