جيروم روثين: مشاركة راموس مع باريس سان جيرمان تعد حلا لمشاكل عديدة

جيروم روثين: مشاركة راموس مع باريس سان جيرمان تعد حلا لمشاكل عديدة 23/11/2021

جيروم روثين: مشاركة راموس مع باريس سان جيرمان تعد حلا لمشاكل عديدة

يرى نجم باريس سان جيرمان السابق, جيروم روثين, ان رجوع النجم الاسباني, سيرجيو راموس, من اصابته ومشاركته سوف تكون حل للكثير من الامور بالنادي الفرنسي, وخاصة من الناحية الدفاعية.

انضم راموس للنادي الفرنسي في الميركاتو الصيفي الماضي, بصفقة انتقال حر وذلك لعامين, بعد ان انتهى عقده مع النادي المدريدي.

سيرجيو راموس لم يخوض اي مباراة حتى الان مع النادي الفرنسي, بسبب اصابته في ربلة الساق, فهو الان تعافى من الاصابة, وعاد من يومين الى الفريق وشارك في التمرينات الجماعية.

وعلق روثين على اخبار تعافي راموس: انه سوف يصبح القائد الحقيقي للنادي الفرنسي, فهو يعرف كل شيء وفاز بأشياء كثيرة فيجب ان يكون قائد المستقبل.

وصرح لشبكة "RMC Sport" الفرنسية: انا اعتقلد تماما ان وجود راموس سوف يطمئن كيمبيمبي, وسوف يكون السبب في تخفيف المسؤولية اكثر من على ماركينيوس.

اقرا ايضا:حضور ثلاثي الاهلي المصاب المران الجماعي

وواصل: ماركينيوس يمتلك الكثير من الجودة, لكنه لن يتمكن من ان يكون القائد الحقيقي للنادي الباريسي.

واستدرك: يقوم ماركينيوس بأشياء كثيرة بالنادي لا نقلل منها, لكن هذا لا يكفي, فهو يفتقر الى شيء ما, لا يُحترم كما يجب, اللاعبون لا يستمعون اليه بالضرورة, هذا هو السبب وراء اننا غالبا ما نرى الفريق تم تقسيمه لجزئين .

واختتم تصريحاته: اظن ان راموس سيحل مشاكل عديدة بوضع كيمبيمبي على اليسار وجيروم روثين وماركينيوس على اليمين, انها افضل طريقة لتضييق الخطوط .

طالع:طلائع الجيش يهزم النادي الاسماعيلي بهدفين دون رد