الدورى الايطالى

جيمس بالوتا: محمد صلاح ارغمنا على رحيله

تصريحات رئيس روما السابق حول محمد صلاح

جيمس بالوتا: محمد صلاح ارغمنا على رحيله هكذا اجاب مالك نادي روما ورئيسه السابق على انتقادات الجماهير له من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الشهير “تويتر” .

حيث قام بالوتا بفتح حسابه يوم امس الجمعة ليتمكن من الرد على اسئلة جماهير نادي روما ولكنه تفاجأ ان اغلب الهجوم عليه بسبب قيامه ببيع النجم المصري محمد صلاح المتواجد حاليا في صفوف ليفربول الانجليزي في عام 2017 وحتى الان لم يجد النادي لاعب بديل في تميزه .

حيث واجه احد المشجعين تساؤل الى بالوتا قائلا “قد رحل محمد صلاح وقمتم بمحاولة تعويضه بضم اللاعب باتريك شايك بنفس سعر صفقة “مو” وهو 42 مليون يورو وهذا دليل ان النادي لم يفوز بأي اموال وقام بالتفريط في اللاعب” فأجاب بالوتا “ان بعض الناس يتجاهلون الحقيقة وهي رغبة صلاح في الرحيل حيث قد اوشك عقده على الانتهاء في 2018 فكان الافضل هو بيعه بدلا من ان يرحل بشكل مجاني” .

اقرا ايضا: اجويرو يقترب من مغادرة مانشستر سيتي

جيمس بالوتا: محمد صلاح ارغمنا على رحيله

وعاد نفس المشجع للتساؤل مرة احرى قائلا “كان يمكن ان يقوم روما بعرض عقد جديد على صلاح للاستمرار بالرغم من تصريح مدرب النادي مونشي ان مو رحل بسبب اللعب المالي النظيف فمن الاقرب للصدق؟” .

وهنا اجاب بالوتا ان صلاح كانت لديه رغبة شديدة في العودة الى الدوري الانجليزي واثبات نفسه هناك بعد ان تم التقليل من قدراته به قبل ذلك .

واستمر المشجع في الهجوم على بالوتا قائلا ان “توتي” قد اعلن ان صلاح لم يكن يريد مغادرة روما فمن الاصدق هو ام انت الذي تركت النادي مفلسا؟ فجاء رد بالوتا موضحا انه اشترى النادي وهو فعلا في حالة افلاس من يونيكريديت .

اقرا ايضا: ريال مدريد يفكر في التعاقد مع مبابي وهالاند في نفس الوقت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى