الدورى الاسبانى

الشرطة الإيطالية تفتح تحقيقاً حول تسريب امتحان اللغة لـ سواريز

استنكرت الشرطة الإيطالية تسريب امتحان اللغة الخاص بالأوروجوانى لويس سواريز نجم فريق برشلونة, حيث فتحت تحقيقاً حول هذه الواقعة .

تجاوز لويس سواريز مهاجم فريق برشلونة الإسبانى الخميس الماضى اختبار اللغة الإيطالية فى بيروجيا للحصول على جواز سفر البلد الإيطالى والذى يسهل إنتقاله إلى يوفنتوس .
وعقب تدريباته فى نفس اليوم مع فريق برشلونة توجه لويس سواريز إلي بيروجيا على متن طائرة خاصة ووصل الجامعة التى خضع فيها لإختبار اللغة الإيطالية مرتدياً قميصاً وقبعة بيضاء وفقاً لما نشرته بعض مقاطع الفيديو عبر الانترنت .وتخطى سواريز الاختبار وفقاً لوسائل الإعلام المحلية والتى أشارت إلى حصوله على شهادة B1 اللازمة لحصوله على جواز السفر الإيطالى . (للتفاصيل) 

وكان لويس سواريز قريباً جداً من الانتقال للعب فى صفوف يوفنتوس الإيطالى ولكن تعثرت الصفقة بسبب عدم اكمال الأوراق الخاصة بالبانكونيرى وبالفعل اجتاز لويس الامتحان ولكن بعد ذلك فشلت إجراءات إنتقاله لفريق يوفنتوس .

إقرأ أيضاً : برشلونة يجهز حفل وداع لـ لويس سواريز

وبالرغم من عدم انتقال سواريز إلي يوفنتوس, إلا أن الشرطة الإيطالية فتحت تحقيق حول واقعة تسريب امتحان اللغة للنجم الأوروجوانى .

ونقلت صحيفة (ماركا) الإسبانية بيان الشرطة الإيطالية حول هذه الواقعة, والتى جاء فيها الاُتى :

من الأنشطة التى تم التحقيق فيها يمكن استنتاج أن الموضوعات التى تناولها الامتحان قم تم الاتفاق عليها مسبقاً مع المرشح سواريز, وأن الدرجة التى حصل عليها قد وضعت قبل الانتهاء حتى من الاختبار ‘‘.

وأضاف البيان: يقوم حالياً المسؤولون عن التحقيق بجمع المعلومات بشأن هذا الأمر بهدف التأكد من تسريب أمتحان اللغة الإيطالية .

إقرأ أيضاً : موندو: سواريز يتوصل لاتفاق للانتقال إلى أتلتيكو بعد انسحاب يوفنتوس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى