الدورى المصرى

الاسماعيلى يطالب اتحاد الكرة بمعاقبة بيتسو موسيمانى

تفاصيل تصريح المتحدث الرسمى للاسماعيلى بعد الخسارة امام الاهلى

الاسماعيلى يطالب اتحاد الكرة بمعاقبة بيتسو موسيمانى بعدما تحدث المتحدث الرسمى للدراويش بعد انتهاء مباراة فريقه امام الاهلى فى اطار منافسات الدورى المصرى .

وسقط الاسماعيلى اليوم امام الاهلى بهدفين نظيفين, فى اللقاء الذى اقيم امس الاربعاء ضمن منافسات الجولة الثانية عشر المؤجلة من بطولة الدورى المصرى الممتاز .

وخلال تصريحات عبر اذاعة الشباب والرياضة اكد علاء وحيد المتحدث الرسمى لـ الاسماعيلى قائلا: ان جماهير الدراويش غاضبون للغاية, ويطالبون ادارة النادى من الانسحاب من البطولة .

وواصل حديثه ان الظلم التحكيمى لـ الاسماعيلى مازال مستمر حتى الان, ولم يحتسب الحكم ضربة جزاء سليمة مليون % ولم تحتسب لصالحنا .

الاسماعيلى يطالب اتحاد الكرة بمعاقبة بيتسو موسيمانى

اقرا ايضا: ليفربول يتأهل الى ربع نهائي دوري ابطال اوروبا

وتابع: هناك اعاقة للاعب حسين السيد وهو منفرد, اليست هذه ضربة جزاء, واريد ان اعرف ما هى قوانين ضربات الجزاء لكى يتم احتسابها ام يوجد قانون اخر لضربة الجزاء, بعد دقيقتين من استمرار الفريقين للعب حكم الفيديو رجع للعبة وحكم اللقاء لم يأخذ برأى حكم تقنية الفيديو .

وواصل: يحتاج الاسماعيلى للكثير من العمل لان المباريات القادمة لا تقبل القسمة على اثنين, واذا كنا تعادلنا امام الاهلى سأعتبرها خسارة ولم احتسبه مكسب, لانه لا يمكننا ان نخسر نقطة فيما هو قادم, وان الرياضة ما هى الا اخلاق وروح رياضية .

واوضح: قبل انطلاق الشوط الثانى من اللقاء بلحظات سخر موسيمانى من طريقة سير حارس مرمى الاسماعيلى, واللاعب كان قد تأخر عن النزول للملعب وكان يتحدث مع حكم اللقاء .

واتم: يجب ان يتخذ اجراء رادع بشأن هذا التصرف واطالب لجنة الانضباط باتحاد الكرة بالتحرى فى هذا الامر, وان مثل هذه التصرفات من المدير الفنى لاكبر نادى فى افريقيا .

اقرا ايضا: الاهلي يهزم الاسماعيلي بثنائية في الدوري المصري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى