الدورى المصرى

اسلام جابر ليس مسئول عن الهزيمة

تصريحات طالاق يحي عقب هزيمة الزمالك

اسلام جابر ليس مسئول عن الهزيمة هكذا صرح طارق يحي مدرب الزمالك السابق عقب هزيمة الزمالك امام غزل المحلة بهدفين مقابل هدف في اطار اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب غزل المحلة ضمن لقاءات الجولة الـ11 للدوري المصري .

وصرح طارق يحي خلال مداخلته مع برنامج “بي اون تايم” الذي يُذاع على فضائية “اون تايم سبورتس” انه لا يجب ان نقسو بشدة او نمدح بشدة على اللاعبين عقب الهزيمة او الفوز ولا يجب علينا تحميل اسلام جابر عبء الهزيمة في لقاء الامس له وحده فقد شارك كبديل ولعب في موقع غير مركزه الاساسي وكان مشتتا .

واوضح ان جابر لعب في مركز الظهير الايسر ثم بعد ذلك لعب كلاعب لخط الوسط مدافع وذلك لظروف معينة انتهت فلذلك لا يجب علينا الا نجلده في النقد ولكن يجب ان نلتمس له الاعذار .

اقرا ايضا: تشكيل ليفربول امام برايتون

واكمل ان الضغط على اللاعبين كما حدث مع اللاعب كريم باميو ومصطفى فتحي قبل ذلك جاء بنتيجة عكسية وماحدث انهم تألقوا بعد خروجهم من الزمالك لذلك يجب علينا ان نحتوي اللاعبين ولا نعمل على هدمهم .

وعند سؤاله هل ستعوض الصفقات الجديدة للزمالك غياب المهاجم مصطفى محمد بعد انتقاله الى جالطة سراي التركي؟ اجاب يحي ان مصطفى لديه امكانيات اعلى من سيف الدين الجزيري ومروان حمدي ولكن مصطفى وصل الى ذلك المستوى بعد خروجه للاعارة لاندية مختلفة مثل طنطا والداخلية والجيش وعاد بعد ذلك ليصبح نجما بهذا المستوى لذلك يجب ان نمنح اللاعبين الجدد الفرصة ليصبحوا مثله ويعوضوا غيابه .

اسلام جابر ليس مسئول عن الهزيمة

واكمل ان اللاعبين الجدد لديهم امكانيات جيدة فقد كانا هدافين في الفرق السابقة لهم ويجب ان نمنحهم بعض الوقت لينسجما مع الفريق ويكونوا اضافة رائعة .

اقرا ايضا: مواعيد مباريات يوم الخميس 4 / 2 / 2021 والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى