الدورى الايطالى

هل يتلقى كريستيانو رونالدو معاملة خاصة في يوفنتوس؟

تفاصيل عن معاملة رونالدو في يوفنتوس

هل يتلقي كريستيانو رونالدو معاملة خاصة في يوفنتوس؟ حيث قام النادي الايطالي بعقاب ثلاث لاعبين من الفريق وهما ارثر ميلو ,باولو ديبالا ,ويستون ماكيني بسبب خرقهم بروتوكول فيروس كورونا ,لكنهم تعاملوا بشكل مختلف مع كريستيانو رونالدو في وقت سابق .

وقد فضت الشرطة حفلاً نظمه ماكيني مساء الأربعاء ,وقرر اندريا بيرلو مدرب يوفنتوس معاقبة اللاعبين المتورطين وحضراللاعبين  آرثر وديبالا الحفل وتم استبعادهما من الديربي امام تورينو المقرر خوضه غدا السبت في منافسات الدوري الايطالي .

وقرر النادي الايطالي تغريم اللاعبين وتعليقهما ,لكنه نفى ان يكون هناك المزيد من اللاعبين الذين حضروا الاحتفالية في منزل ماكيني .

هل يتلقى كريستيانو رونالدو معاملة خاصة في يوفنتوس؟

اقرا ايضا: سولشاير يكشف اخر تطورات حالة رباعي مانشستر يونايتد

واوضح بيرلو في مؤتمر صحفي قبل المباراة: لن يتم استدعاء اللاعبين الثلاثة لمباراة الغد ومع مرور الوقت سيقومون باستئناف العمل ,وسنري بعد ذلك متى يعودون إلى الفريق ,لقد قمت باتخاذ القرار وقام النادي بالباقي .

وتعامل يوفنتوس مع اللاعبين الحاليين المتورطين في الجدل حول فيروس كورونا والالتزام بالقواعد بشكل مختلف ,ولن يتخذ نفس رد الفعل عندما تم القبض على كريستيانو وهو ينتهك القيود .

في يناير الماضي قام رونالدو بعبور الحدود لقضاء يومين في الثلج مع شريكته جورجينا رودريجيز ,وتم القبض عليه وهو يقيم في فندق مغلق رسميا للاحتفال بعيد ميلاد جورجينا الـ27 .

اقرا ايضا: كريستيانو يدعم نجم برشلونة: ستعود قريباً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى