انتر ميلان يعرض 3 من لاعبيه على برشلونة لضم جوردي البا

article image 22/11/2021

انتر ميلان يعرض 3 من لاعبيه على برشلونة لضم جوردي البا

اشارت تقارير صحفية اسبانية الى كون نادي انتر ميلان يسعى لضم الاسباني جوردي البا خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي .

ويسعى انتر ميلان لتدعيم مركز الظهير الايسر, ويعلم انه اساسيا في نادي برشلونة ولن يتركه البارسا بسهولة .

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية, ان النيراتزوري لديه خيارات للتعاقد مع البا وهي ان يدخل اي من الثلاثي الذي كان يريده النادي الكتالوني في الصفقة التبادلية .

ماهي تفاصيل كون انتر ميلان يعرض 3 من لاعبيه على برشلونة لضم جوردي البا

الاول, ميلان سكرينيار, وهو قلب الدفاع والذي من المقرر انتهاء عقده خلال 2023, وكان هدفا للفريق الكتالوني خلال السنوات الماضية, ولكن النادي الايطالي كان يرفض ان يتفاوض مع لاعبه, ويعلم الان حاجة برشلونة لضمه, مع كون بيكيه يتقدم في السن واصابات اومتيتي المتعددة والاخطاء التي يفعلها لينجليه .

طالع ايضا: ميلان يحاول ضم الكانتارا لتعويض هاكان

الثاني, لاوتارو مارتينيز الذي يبلغ من العمر 23 عاما, والذي ارتبط بـ النادي الكتالوني منذ صيف 2019, وسعى النادي للتعاقد معه الصيف الماضي ليكون بديلا لـ لويس سواريز, لكن النادي الايطالي تمسك باللاعب, كما ان عملاق اسبانيا لم يقدر على سعره نتيجة للازمة الاقتصادية, ولا يزال لديه عقد ساري سينتهي في 2023 .

انتر ميلان يعرض 3 من لاعبيه على برشلونة لضم جوردي البا

الثالث, مارسيلو بروزوفيتش, والذي سينتهي عقده خلال صيف 2022 القادم, اي بعد انتهاء الموسم, وقد يكون هو القطعة الناقصة في وسط ملعب البارسا, بالاخص بعدما ان النادي لما يتمكن من التعاقد مع جورجينيو فينالدوم من ليفربول, وانتقاله الى باريس سان جيرمان .

طالع ايضا: روبن نيفيس: كان وباتريسيو المفتاح في التاهل للبرتغال

يسعى انتر لان يقحم واحد من الـ3 ضمن صفقة تبادلية ليحصل على جوردي البا, الذي يثير اعجاب المدير الفني الجديد للنيراتزوري, سيموني انزاجي .

انتر ميلان يعرض 3 من لاعبيه على برشلونة لضم جوردي البا