الدورى الايطالى

انتر ميلان يحدد سعر لوكاكو ويخفض ثمن لاوتارو

انتر ميلان يمر بازمة مالية تجعله يحدد سعر لوكاكو ويخفض ثمن لاوتارو

انتر ميلان يحدد سعر لوكاكو ويخفض ثمن لاوتارو حيث ان النادي يقترب من صيف مضطرب بسبب الازمة المالية التي يعاني منها في الفترة الحالية ,بالرغم من النجاحات التي تحققت علي ارض الملعب .

وبحسب ما ذكرت صحيفة كوريري ديلو سبورت الإيطالية ,لموازنة حسابات انتر ميلان يجب عليه البيع قبل 30 يونيو ,قد وضحت الصحيفة ان بوصول عرضاً مناسباً للنجم البلجيكي روميلو لوكاكو سيتم بيعه .

ويعد لوكاكو أحد اللاعبين المميزين في صفوف إنتر ميلان ,ولن يتعلق الامر بأرقام التهديف فقط ,لكن الخوف الذي يغرسه في دفاعات المنافسين بقوته وشره .

انتر ميلان يحدد سعر لوكاكو ويخفض ثمن لاوتارو

اقرا ايضا: محمد صلاح ينتظر رقم مميز في مباراة ليفربول وارسنال

واضاف التقرير: وبالرغم من ذلك الا ان النادي قدر قيمة لوكاكو بـ 120 مليون يورو ,وفي حالة تقديم هذا العرض من اي نادي لن يتمكن من رفضه .

ويبدو من الصعب علي نادي قوي في القارة الأوروبية التقدم لضم لوكاكو بدلاً من النرويجي وخاصةً مع وجود مهاجمين مثل إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند ,في مسار البداية ,ويوجد هناك حديث عن مصلحة مانشستر سيتي الذي يرغب في ضم مهاجم في السنوات المقبلة ونفس الشئ لنادي برشلونة .

وظهرت إذاعة RAC1 الإسبانية أن لاوتارو أثار الاهتمام مرة أخرى في برشلونة ,قد تسببت الأزمة في خفض تكلفته وقد يتنازل عنه إنتر ميلان حتى مقابل 70 مليون يورو .

اقرا ايضا: يوفنتوس يغرم نجومه بعد خرق القوانين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى