الدورى الايطالى

تصريحات هامة لـ بيولي حول اللقاءات القادمة وعودة ابراهيموفيتش

اقام اليوم المدير الفني لفريق “ايه سي ميلان” الايطالي “ستيفانو بيولي” مؤتمرا صحفيا حول الترتيبات الاخيرة للقاء ميلان وسبارتا براج الـتشيكي خلال مواجهات الدوري الاوروبي وادلى ايضا ببعض التصريحات الهامة حول تطورات حالة اللاعبين المصابين بالفريق وحول مشاركاتهم في اللقاءات القادمة من عدمها .

وجاءت اولى تصريحات “بيولي” حول اللاعب السويدي الشهير”زلاتان ابراهيموفيتش” والذي تغيب عن الفريق من 22 نوفمبر الماضي اثر اصابة عضلية شديدة في ساقه اليسري اثناء مباراة ضد نابولي ضمن لقاءات الدوري الايطالي جرت في ملعب سان باولو .

جدير بالذكر ان “ابراهيموفيتش” رغم غيابه حصل المركز الاول في ترتيب هدافي الدوري الايطالي بعد انتهاء الجولة العاشرة برصيد 10 اهداف وحسب وصف سابق لـ”مينو رايولا” وكيل اعماله فهو اللاعب الاكثر اقترابا للكمال في تاريخ رياضة كرة القدم .

حيث صرح “بيولي” بعدم امكانية مشاركة ابراهيموفيتش في لقاء الغد امام سبارتا ولكنه قد يتمكن من المشاركة في مباراة الاحد القادم امام بارما ضمن لقاءات الدوري الايطالي التي ستجري على ملعب “سان سيرو” بعد تحسن حالته الصحية بشكل ملحوظ واكد ان الفريق لايريد الضغط على اللاعب حتى اتمام العلاج ولكي يحتفظ به لاهم المباريات

وبالنسبة للاعب “رافائيل لياو” الذي تعرض للاصابة في عضلات الفخذ الايمن في 20 نوفمبر الماضي اثناء مشاركته مع منتخب البرتغال تحت 21 عاما فقد اعلن “بيولي” انه بشكل كبير سيكون متواجد في لقاء الغد حيث اتم تعافيه بشكل كافي بعد غيابه لما يقارب 3 اسابيع عن الروسونيري .

واخيرا تحدث “بيولي” عن مشاركة اسماعيل بن ناصر وعن مواجهته بعض المشاكل العضلية خلال الايام الماضية بسبب ضغط جداول المباريات وعن عدم تواجده في مباراة الغد واحتمالية مشاركته في مباراة الاحد القادم امام بارما .

اقرا ايضا: تصريحات نارية لأروخو عقب هزيمة برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى