عماد متعب يوضح العقوبة التي وقعت علي نادي الزمالك والاهلي

article image 25/11/2021

عماد متعب يوضح العقوبة التي وقعت علي نادي الزمالك والاهلي

نائب رئيس رابطة الاندية عماد متعب اوضح العقوبات الكبيرة التي وقعت على كل من الزمالك والاهلي, على خلفية منافسة القمة بـ الدوري المصري.

اقرا المزيد: طارق حامد يشارك في مران فردي في الزمالك

لجنة المسابقات قررت توقيع غرامة قيمتها المالية خمسون الف جنيه على كلا الناديين, لان اللاعبين  دخلوا ارضية الملعب لكي يحتفلوا بالاهداف, بالاضافة الي عشرين الف جنيه اضافية على نادي الفارس الابيض بسبب القاء كرة في الملعب اثناء تسديدة ركلة جزاء الاهلي الثانية.

وصرح عماد متعب خلال قناة "النهار": ادارة المسابقات اعلنت عن اللائحة التي بها جميع الاندية قبل ان ينطلق الموسم, وبالتالي تم تطبيقها منذ اليوم الاول للبطولة.

واكمل نائب رابطة الاندية حديثه: تنفيذ القانون لم يغضب منه احدا لاننا نريد ان نفرض الالتزام في جميع النواحي, كافة الاندية تعلم عقوبة دخول الملعب وقت الاحتفال.

وانتقل لاعب الاهلي سابقا عن انطلاقة الدوري المصري:  بدات البطولة بشكل غير طبيعي وغير متوقع, تواجد الجماهير اثر ايجابا بصورة ملحوظة, بالاضافة الي مستوي الاندية والتصوير الجيد.

واتم: اكدنا منذ اليوم الاول ان القرعة لن تكون موجهة, لكي ناكد على الشفافية, منافسة القمة كانت في الجولة الـ3, وتم خوضها بالفعل دون تاخير كما وعدنا.

طالع: الاسماعيلي يعلن يوسف فييرا المدير الفني للفريق

يذكر ان النادي الاهلي حقق فوزا ساحقا امام نظيره الزمالك بخمسة اهداف مقابل 3 اهداف, في ثالث جولات الدوري المصري الممتاز.