تجاهل شكوى العالمى وصعوبات دفاعية تواجه الاهلى

تجاهل شكوى العالمى وصعوبات دفاعية تواجه الاهلى

article image 29/11/2021

تجاهل شكوى العالمى وصعوبات دفاعية تواجه الاهلى, تجاهل متعمد من غرفة فض المنازعات فى الاتحاد السعودى لكرة القدم بشان الشكوى المقدمة من النصر ضد الوحدة , وعلى صعيد اخر هناك بعض الصعوبات الدفاعية التى تواجه الاهلى فى موسمه الحالى من الدورى السعودى للمحترفين .

تستمر غرفة فض المنازعات فى تجاهل شكوى نادى النصر ضد نظيره نادى الوحدة بشان رفض دفع الاخير المبلغ المتفق عليه نظير اعارة اللاعب عبد الاله العمرى وتبلغ قيمتها 6 ملايين ريال وذلك فى ابريل 2018 .

وكما جاء وفقا لتقارير صحيفة الرياضية السعودية فان اللجنة لم تصدر حكمها ليومنا هذا بالرغم من انتهاء جميع المنازعات بين الخصمين وذلك فى ابريل من العام السابق .

وجاء قرار ادارة نادى العالمى باللجوء لغرفة فض المنازعات كوسيلة لتهديد خصمها فى حالة عدم دفع المستحقات المتاخرة وذلك فى ديسمبر 2019 .

اقرا ايضا: مانشستر سيتى يتسابق لضم لاعب سبورتنج لشبونة

الجدير بالذكر انه وبعد مرور عشر شهور فان اللجنة لم تتخد اى قرار بخصوص هذه الشكوى بالرغم من اصدار الاخير العديد من القرارات خلال الاونة الماضية .

وفى الوقت الراهن صرحت ادارة نادى النصر باصابة اللاعب خالد الغنام بتمدد فى العضلة الخلفية للفخد مما تسبب فى عدم قدرته على المشاركة فى المواجهة المنتظرة مع الباطن فى الجولة الرابعة والعشرين من دورى كاس الامير محمد بن سلمان للمحترفين .

وعلى صعيد اخر صرحت صحيفة الرياضية انه من المحتمل النظر فى تجهيز الغنام للمشاركة فى مواجهة الفصيلى القادمة المنتظر انعقادها فى السابع من ابريل القادم وذلك لحساب الدور نصف النهائى من بطولة كاس خادم الحرمين الشريفين .

وبعد ارسال التقارير الصحية الخاصة بالغنام الى المعد البدنى لنادى النصر هوجو كاماريرو فان الاخير سيشرف على مرحلة تجهيز اللاعب واعداده للمشاركة مع ناديه فى حالة اتمام تعافيه .

اقرا ايضا: مانشستر سيتى يتسابق لضم لاعب سبورتنج لشبونة

الجدير بالذكر ان تلك الاصابة هى الثالثة من نوعها فى هذا الموسم وجاءت خلال مواجهة النصر مع خصمه فريق العين فى كاس خادم الحرمين الشريفين .

لم تكن هذا الاصابة الوحيدة التى تعرض لها لاعبى نادى النصر فقد تعرض ايضا الاعب بيتى مارتينيز للاصابة فى اوتار الركبة خلال المنافسة مع الاهلى ومن الملاحظ ان اللاعب مستمر فى التواجد فى النادى يوميا بالرغم من عدم تحديد موعد مشاركته فى التدريبات الجماعية حتى الان .

تجاهل شكوى العالمى وصعوبات دفاعية تواجه الاهلى

فيما يخص النادى الاهلى والذى شهد فى الفترة الاخيرة انه يعانى من مشاكل دفاعية كبيرة , فموسمه الحالى يعتبر من اسوء المواسم التى مرت بالراقى من منافسات الدور السعودى ويرجع ذلك لتلقيه 37 هدفا بعد 23 جولة من البطولة فى مقابل 5 بطولات فقط حقق فيه انتصارات نظيفة.

اما بالنظر الى مستوى النادى فى الموسم السابق فقد شهد انه تلقى 36 هدفا فى نهاية الموسم من بينهم 27 هدفا فى الجولة 23 .

اما فى الموسم (2018-2019) تلقى 41 هدفا فى نهاية الجولة من بينهم 32 فى الجولة 23 .

اما فى الموسم (2017-2018) تلقى 26 هدفا فى نهاية الجولة من بينهم 21 فى الجولة 23 .

اما فى الموسم (2016-2017) تلقى 30 هدفا فى نهاية الجولة من بينهم 25 فى الجولة 23 .

اما فى الموسم (2015-2016) تلقى 21 هدفا فى نهاية الجولة من بينهم 16 فى الجولة 23 وتوج النادى كافضل موسم له دفايعا .

اقرا ايضا: محمد صلاح ينافس ميسى على جائزة جديدة