الدورى المصرى

مرتضى منصور: أتمنى جلوس جماهير الأهلى والزمالك سوياً فى المدرجات فى نهائى إفريقيا

أشاد المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك, رغبته فى تأهل فريقه لمواجهة الأهلى فى نهائى دورى أبطال إفريقيا .

كما يستعد الأهلى والزمالك, لمواجهة فريقى الوداد والرجاء المغربي فى إياب نصف نهائى البطولة القارية يوم الجمعة والسبت المقبلين .

ومن خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة “الحدث اليوم” قال مرتضى منصور: أتمنى أن يعبر الزمالك الرجاء, وتقام مباراة نهائية بين الأهلى والزمالك بحضور جماهيرى, ويذهب دخلها بالكامل لأى مشروع خيرى فى مصر .

وأضاف: أتمنى لأول مرة جلوس جماهير الأهلى والزمالك جنباً إلى جنب فى المدرجات, وليسوا منفصلين كما نرى فى الماضى, وهذه مبادرة سنقول من خلالها للجماهير العريقة أن هناك من يصنع فتنة فى مصر, حاولوا أن يفعلوها بين المسلمين والمسحيين فلم يفلحوا, فأتجهوا إلى أن يصنعوها بين الأهلى والزمالك لإشعال البلد .

إقرأ أيضاً : زيدان يرد بقوة على المنتقدين.. ويؤكد غياب راموس

وواصل: جماهير الزمالك هى من أتحدث معها, وجماهير الأهلى أنتبهوا أنا أريد أن أفوز على فريقكم فى اللعب بكل الألعاب ولا أريد أن أفوز عليه بالسب, التحفيل والسباب يسببان الفتنة, ولا أكون سعيداً بأى تجاوز يأتى لى ضد الأهلى, وأشعر بأن من يفعل ذلك “دمه تقيل” .

وأختتم مرتضى منصور حديثه قائلاً:”الأهلى شرفا مصر, وأنا توجهت بالتهنئة على قناة (الزمالك) للقلعة الحمراء, وقلت أن لاعبيه رجالاً وأثبتوا لكل من شككوا فيهم أن هناك أندية كبيرة لا يمك التشكيك فيهم بأنهم يبيعون المباريات” .

يذكر أن الزمالك فاز على الرجاء بهدف, بينما استطاع الأهلى الفوز على الوداد بثنائية دون رد, في ذهاب نهائى أبطال إفريقيا .

إقرأ أيضاً : ستاد القاهرة: جاهزون لاستضافة مباريات الأهلى والزمالك الإفريقية بحضور جماهيرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى