الدورى الاسبانى

سواريز: بكيت لأيام بسبب رحيلى عن برشلونة… وميسى تألم مثلى

أكد الأوروجويانى لويس سواريز مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الحالى وبرشلونة السابق, أنه كان يتوقع رد فعل ليونيل ميسى أيقونة النادى الكتالونى بعد رحيله عن البلوجرانا .

ميسى انتقد إدارة برشلونة بسبب رحيل صديقه سواريز لـ أتلتيكو مدريد, وقال فى 25 سبتمبر الماضى: سيكون من الغريب رؤيتك بقميص اَخر والأكثر مواجهتك, لم تكن تستحق أن تطرد, أنت أحد أهم اللاعبين فى تاريخ النادى, لم تكن تستحق الطرد كما فعلوا ولكننى فى الحقيقة لم أعد أتفاجئ من شئ فى هذه المرحلة.

وقال لويس سواريز فى تصريحات نقلتها صحيفة إندبندنت,: لم أتفاجئ بم فعله ميسى, لأننى أعرفه جيداً, أعرف الألم الذى شعر به كمان شعرت أنا .

وأضاف سواريز: لقد شعر أنهم طردونى من برشلونة بسبب أسلوبهم وطريقتهم, كانت هناك طرق أخرى يمكن القيام بها بشكل صحيح معى, لقد قضيت 6 سنوات رائعة وهذا أزعجه, هو كـ صديق يعرف مدى معاناتنا .

إقرأ أيضاً : ترتيب الدورى المصرى بعد تعادل الزمالك مع وادى دجلة

وأردف: يجب على المرء أيضاً تقبل ما يحدث عندما ينتهى دوره فى مكان ما, لقد أمضيت أياماً أبكى بسبب الوضع الذى كنت أعيشه, ثم عدت لاستمتع بنفسى وأنا أشعر برعاية من أتلتيكو مدريد, ورحبوا بى بشكل رائع .

وتابع: كانت هناك بعض الأشياء الغريبة فى برشلونة مثل أن تتدرب بشكل منفرد لأنك لن تشارك فى مباراة, لقد شعرت بالسوء من هذا الأمر أنا وزوجتى وعائلتى .

وأختتم الأوروجويانى تصريحاته قائلاً:

عائلتى أرادت أن ترانى سعيداً, ما حدث معى فى برشلونة جعلنى أشعر بالسوء, لذلك شجعونى على اغتنام الفرصة, وعندما جاء لى أتلتيكو مدريد لم أتردد لحظة واحدة وأنا أشعر بسعادة كبيرة معهم .

إقرأ أيضاً : الزمالك يسقط فى فخ التعادل أمام وادى دجلة.. وصراع وصافة الدورى يشتعل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى