هونيس: بايرن ميونخ رفض ابراهيموفيتش بسبب مطالبه الهائلة

article image 24/11/2021

هونيس: بايرن ميونخ رفض ابراهيموفيتش بسبب مطالبه الهائلة حيث اكد اولي هونيس رئيس النادي السابق ان النادي الالماني كان مهتماً بالتعاقد مع النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان .

وقد لعب ابراهيموفيتش صاحب الـ 39 عاماً مع اكبر الاندية في ايطاليا وانجلترا واسبانيا وفرنسا ولكنه لم يشارك ابداً في الدوري الالماني خلال مسيرته الاحترافية والتي استمرت 21 عاماً حتى الان .

واضاف الرئيس الفخري هونيس ان ابطال البوندسليجا كانوا اهتمامهم السابق بمهاجم باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد وبرشلونة ولكن هذه الخطوة لن تكمل في النهاية واوضح أن صفقة انتقال ابراهيموفيتش لـ بايرن ميونخ لم تتم بسبب مطالب المهاجم المالية الباهظة .

هونيس: بايرن ميونخ رفض ابراهيموفيتش بسبب مطالبه الهائلة

اقرا ايضا: برشلونة يسعي لضم لاعب فالنسيا الشاب

وافاد هونيس في تصريحات نشرتها صحيفة ديلي ميل البريطانية: لا نستطيع انكار ان ابراهيموفيتش لاعب رائع لكن مطالبه كانت هائلة وكنا ذات مرة مهتمين بالتعاقد معه لكننا لم نصل الى الاتفاق .

وفي حديث سابق له عام 2017 كشف بيورن اندرسون مدرب فريق الشباب في النادي الالماني بين عامي 1995 و2009 اتيحت لهم الفرصة للتعاقد مع السويدي من قبل بايرن ميونخ في عام 2001 .

ومع كل هذا اراد نادي المهاجم في ذلك الوقت مالمو الكثير من المال للاعب وانضم الي الفريق الهولندي اياكس مقابل 5 ملايين جنيه استرليني .

اقرا ايضا: الاهلي يعلن موعد عودة معلول وموقف ايمن اشرف من لقاء المريخ