أعلى رواتب اللاعبين في العالم 2022 .. محمد صلاح يقتحم القائمة

أعلى رواتب اللاعبين في العالم 2022 .. محمد صلاح يقتحم القائمة 27/09/2022

انضم النجم المصري الى قائمة اعلى الرواتب في العالم بعدما ابرم عقده الجديد مع نادي ليفربول الانجليزي والذي ينتهي في يونيو 2025, ومن خلال هذا المقال نستعرض لكم متابعي موقع عرضية اسماء لاعبي كرة القدم يتقاضون اعلى الرواتب .

وبحسب ما نشرته بعض الصحف, ان هناك سيطرة من لاعبي الدوري الانجليزي الممتاز على القائمة التي يتصدرها نجوم باريس سان جيرمان الفرنسي .

ويأتي ضمن قائمة البريميرليج كل من الدولي المصري محمد صلاح من ليفربول, والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد وزمليه ديفيد دي خيا, ومن مانشستر سيتي الثنائي كيفين دي بروين وايرلينج هالاند .

ويأتي في صدارة قائمة اعلى رواتب اللاعبين في العالم, ثلاثي باريس سان جيرمان, كيليان مبابي وليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا .


اقرأ ايضا: رواتب لاعبي الهلال السعودي لعام 2022

اعلى رواتب اللاعبين في العالم

كيليان مبابي

يصل راتب مبابي صاحب الـ23 عاما مع باريس سان جيرمان في الاسبوع الواحد الى مليون يورو, بحسب العقد الاخير المبرم بينه وبين النادي الفرنسي .

وانضم مبابي الى باريس سان جيرمان رسميا في 2017, قادما من صفوف موناكو في صفقة وصلت لـ 180 مليون يورو ليصبح اغلى مراهق في العالم, وثاني اغلي لاعب في العالم وقت انضمامه للعملاق الباريسي .


ليونيل ميسي

يصل راتب النجم الارجنتيني ليونيل ميسي صاحب الـ35 عاما مع باريس سان جيرمان في الاسبوع الواحد لـ960 الف جنيه استرليني .


نيمار دا سيلفا

البرازيلي نيمار صاحب الثلاثون عاما, يصل راتبه الاسبوعي مع باريس سان جيرمان الى 606 الف جنيه استرليني .


محمد صلاح

الفرعون المصري محمد صلاح صاحب الـ30 عاما, يحصل على 400 الف جنيه استرليني في الاسبوع الواحد مع ليفربول .


كريستيانو رونالدو

البرتغالي رونالدو البالغ مع العمر 37 عاما, يحصل على راتب اسبوعي 385 الف جنيه استرليني مع مانشستر يونايتد .


كيفين دي بروين

لاعب مانشستر سيتي, دي بروين صاحب الـ31 عاما, والمنضم الى مانشستر سيتي في 2015, قادما من فولفسبورج, يحصل على راتب اسبوعي يصل لـ 385 الف جنيه استرليني .


ايرلينج هالاند

النجم النرويجي ايرلينج هالاند الباغ من العمر 22 عاما, والمنضم حديثا الى صفوف مانشستر سيتي من بداية الموسم الجاري 2022-2023, ونجح بعد 7 جولات من الدوري الانجليزي الممتاز بتسجيل 11 هدفا, ليتصدر هدافي البريميرليج, يصل راتبه الاسبوعي لـ375 الف جنيه استرليني .


ديفيد دي خيا

صاحب الـ31 عاما ديفيد دي خيا, هو واحدا من افضل حراس المرمى في العالم, ويلعب مع مانشستر يونايتد منذ انتقاله من اتلتيكو مدريد عام 2011, يحصل في الاسبوع الواحد على 375 الف جنيه استرليني .


انطوان جريزمان

انضم جريزمان الى صفوف اتلتيكو مدريد على سبيل الاعارة قادما من نادي برشلونة العام الماضي 2021, ويحصل صاحب الـ31 عاما في الاسبوع الواحد على 356 الف جنيه استرليني .


اقرأ ايضا:

من هو افضل لاعب في التاريخ

لاعبي باريس سان جيرمان الحاليين 2022-2023