الدورى الاسبانى

هيرنان كريسبو : ميسى كان يحتاج إلى وكيل أعمال محترفاً غير والده

صرح لاعب المنتخب الأرجنتينى السابق هيرنان كريسبو بأن الأسطورة ليونيل ميسى كان من الممكن أن يتفادى الأزمة مع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة إذا كان لديه وكيل أعمال محترف يقف فى صفه.
كريسبو الذى لعب بجوار ليونيل ميسى فى منتخب الأرجنتين يؤمن أن والد اللاعب ليونيل البالغ من العمر 33 عاماً خورخى ميسى والذى يمثل وكالة أعماله أيضاً لم يلعب دوراً فى تأمين مستقبل نجله وموكله ولم يدبر له الرحيل خارج أسوار كامب نو بالطريقة المثلى .
وقال لاعب الأرجنتين الأسبق هيرنان كريسبو فى تصريحات لموقع ‘تى واى سى سبورتس‘ الاُن كل المشكلة والقضية تتخلص فى أنه مع كامل الاحترام لـ خورخى ميسى يبدو أن الضوابط الأحترافية ينبغى أن تكون فى صفك حينما تقدم على قرارات بذلك .
وتابع: لا يمثل الأمر هذا نفس المنطلقات حينما تتحدث إلى وكيل أعمال منفصل عن عائلتك, شخص محترف, ليس كوالدك .
إقرأ أيضاً : يوفنتوس ينهى موسم 2019-2020 بأداء اقتصادى جيد رغم الأزمة العالمية
‘ الوكيل لا ينبغى أن يضع أى منطلقات عائلية فى عمله هذا هو الأمر تحتاج فقط إلى وكيل أعمال محترف فى تلك الحالات .
وفجر اللاعب ليونيل ميسى لاعب برشلونة قنبلة فى ’ كامب نو ’ عبر خدمة بوروفاكس حين أن طلب من إدارة النادى الكتالونى الرحيل مجاناً عن صفوف البارسا وهو ما رفضه البلوجرانا ومؤكداً أنتهاء فترة البند فى العقد منذ 10 يونيو ويقر ميسى على الرحيل عن صفوف ناديه الذى ارتدى قميصه منذ عشرون عاماً 
إقرأ أيضاً : قصة نجاح محمد صلاح في ليفربول على لسان يورجن كلوب
ومن ناحية أخرى أعلن البرغوث بقاءه فى صفوف فريقه وقال لموقع جول ‘ سأستمر فى النادى لأن الرئيس أخبرنى بأن الطريقة الوحيدة للمغادرة هي دفع الشرط الجزائي بمبلغ 700 مليون يورو وهذا مستحيل بالطبع
ثم كانت هناك طريقة أخرى وهى الذهاب إلى المحكمة لكن أبداً لن أقوم بالدخول فى النزاع القانونى فى المحاكم ضد برشلونة لأنه النادى الذى أحبه .
وأبدى ليونيل ميسى استعداده للقيام بخدمة واحدة وأخيرة لبرشلونة بقيادة الفريق لموسم اُخر ربما بدون صديقه داخل وخارج المستطيل الأخضر المهاجم الأوروجويانى لويس سواريز الذى وضعه النادى على قائمة الانتقالات مع كل من التشيلى أرتورو فيدال والفرنسى صامويل أومتيتى والكرواتى إيفان راكيتيتش الذى رحل بالفعل عن الفريق عائداً من جديد إلى إشبيلية .
إقرأ أيضاً : رسمياً: رفع إيقاف ليونيل ميسى مع المنتخب الأرجنتينى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى