الدورى الانجليزى

اصابة هندرسون وكشف مدة غيابه عن ليفربول

تفاصيل اصابة جوردان هندرسون

اصابة هندرسون وكشف مدة غيابه عن ليفربول حيث كشفت بعض التقارير الصحفية الرياضية اخبار صادمة عن هذا الامر .

وكان قد تعرض اللاعب جوردان هندرسون لاصابة خلال مباراة ليفربول وايفرتون الاخيرة ضمن لقاءات الجولة الـ25 للدوري الانجليزي على ملعب الانفيلد وانتهت بهزيمة الريدز بهدفين نظيفين .

اصابة هندرسون وكشف مدة غيابه عن ليفربول

اقرا ايضا: برشلونة يتعادل مع قادش في الدوري الاسباني

وقد اضطر هندرسون الى الخروج من المباراة في الدقيقة 29 واوضح يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول بعد اللقاء ان اللاعب تعرض لاصابة في العضلة الضامة وان الاصابة تبدو بالغة .

وقد نشرت صحيفة ديلي ستار الانجليزية ان بعض المؤشرات تؤكد ان غياب هندرسون عن الملاعب قد يصل الى مدة شهر بأكمله وهذا معناه ان الريدز سيخوض 5 مباريات قادمة من دونه .

واوضحت الصحيفة ان هذه اللقاءات امام فرق تشيلسي وشيفيلد يونايتد وولفرهامبتون وفولهام في منافسات البريميرليج وهناك لقاء امام لايبزيج في مباراة الاياب لدور الـ16 لدوري ابطال اوروبا .

وذكرت ديلي ستار ايضا ان هناك شكوك عديدة حول امكانية لحاق هندرسون بالمشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم التي ستقام في قطر مع منتخب انجلترا وهذه التصفيات ساقام في مارس القادم .

وفي النهاية اوضحت الصحيفة ان هندرسون سيخضع لفحص طبي اليوم الاثنين لتصل نتيجة الفحص الى نادي ليفربول غدا الثلاثاء موضحة التشخيص كاملا لاصابته ومدة غيابه بالتحديد .

اقرا ايضا: مباراة الاهلي والزمالك وموعدها المبدأي وفق قرار اتحاد الكرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى