الدورى الانجليزى

تطورات اصابات هندرسون وفابينيو وغياب أليسون

تصريحات كلوب حول اصابة هندرسون وغياب بيكر

تطورات اصابات هندرسون وفابينيو وغياب أليسون بيكر فقد اعلن يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الانجليزي عن اجراء اللاعب جوردان هندرسون لاعب الوسط لعملية جراحية .

فقد اعلن كلوب عن اجراء جراحة في الفخذ لهندرسون امس الجمعة بسبب الاصابة التي تعرض لها في لقاء ايفرتون الماضي من ضمن لقاءات الدوري الانجليزي .

وقد صرح كلوب لصحيفة “ليفربول ايكو” عن هذا الموضوع بأن اصابة جوردان مؤثرة للفريق بأكمله لان هناك اكثر من لاعب مصاب في نفس الوقت مثل فان دايك ووملينر وجوميز وايضا ماتيب وكلهم لاعبون وقادة للفريق .

تطورات اصابات هندرسون وفابينيو وغياب أليسون

اقرا ايضا: اصابة مينامينو قبل لقاء ايفرتون

واضاف كلوب ان غياب هندرسون لن يكون لمدة طويلة فمازال هناك امكانية ان يلحق بالمشاركة في عدد من مباريات الموسم الحالي .

وانتقل الحديث الى أليسون بيكر الذي توفي والده غرقا ولم يستطع اللحاق بجنازته فعند سؤال كلوب عن امكانية مشاركته في مواجهة شيفيلد يونايتد التي ستقام غدا الاحد على ملعب “برامول لين” وهي ضمن لقاءات الجولة الـ26 للبريميرليج اجاب كلوب ان الوقت ليس مناسب للتعليق على حالة اللاعب .

وبالنسبة لمشاركته امام شيفيلد اجاب كلوب انهم لم يفكروا في ذلك حتى الان .

اما عن اصابة اللاعب فابينيو تافاريس فهو غائب عن مباريات ليفربول منذ يوم 28 يناير الماضي بسبب تعرضه لاصابة عضلية قبل لقاء توتنهام هوتسبير .

وقد ذكرت شبكة “rousingthekop” المقربة جدا من الريدز ان فابينيو قد احرز تقدم كبير في طريق التعافي ولكن ليس معروفا الى الان اذا كان سيستطيع التواجد في لقاء شيفيلد ام لا فالقرار في يد كلوب فقط .

اقرا ايضا: ريال مدريد يتخذ قرار صادم بشأن فاران

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى