الدورى الاسبانى

جحيم ينتظر جاريث بيل حال عودته لـ ريال مدريد

تصريحات جاريث بيل فى رغبته فى العودة لريال مدريد

جحيم ينتظر جاريث بيل حال عودته لـ ريال مدريد, وصرح اللاعب جاريث بيل في الأيام الماضية عن رغبته في العودة مجددا للنادي الملكي في الموسم القادم بعد انتهاء إعارته مع توتنهام .

حيث أعاد جاريث بيل عملاق الفايكنج, والذي يلعب في الموسم الحالي مع توتنهام الانجليزي بنظام الإعارة, تنشيط الأزمات حوله مجددا ونشر الجدل في وسائل الإعلام العالمية بشأن وجهته المستقبلية, حيث كشف خلال الساعات الماضية عن رغبته في العودة مجددا لريال مدريد واللعب في الدوري الإسباني .

وانضم جاريث بيل إلى فريق توتنهام أثناء الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة حتى انتهاء الموسم الحالي خاصة بعدما تدهورت العلاقة بينه وبين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد وأقصاه تمامًا من خططه داخل مباريات الفريق .

وأجاب بيل السؤال حول مستقبله أثناء وجوده الآن بمعسكر منتخب بلاده الذي يلعب التصفيات الأوروبية المؤهِلة لنهائيات كأس العالم 2022 داخل قطر موضحا أنه على الرغم من محاولات المدير الفني للنادي الملكي للتخلص منه إلا أنه يود أن يعود إليه مجددا .

جحيم ينتظر جاريث بيل حال عودته لـ ريال مدريد

اقرا ايضا: مصطفى محمد يطمأن الجماهير بعد انباء اصابته بـ كورونا

وصرحت صحيفة إسبانية اليوم, أن ريال مدريد أخبر بيل بعدم رغبته في وجوده وأن جحيم ينتظره حال عودته مجددا .

ويرتبط اللاعب الويلزي بعقد مع النادى الملكى لازال ساريا حتى يونيو 2022، وبمقتضاه يحصل على راتب ضخم بقدر 30 مليون يورو سنوياً, والذي يمثل عائق بطريق ريال مدريد للتخلص من اللاعب على منذ فترات طويلة مضت .

ونقلت صحيفة «أيه.بي.سي» الإسبانية أن ريال مدريد أخبر وكيل اللاعب جاريث بيل أنه تم إقصائه من تشكيلة الفريق, وأنه لن يرتدي قميص النادي الملكي مجددا بعدما أهدر كل الفرص التي حصل عليها, وفشل في كونه القائد الهجومي الجديد للفريق بعد رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس .

وأضافت الصحيفة أن إدارة النادي أخبرت بارنيت أنه حتى لو عاد بيل لاستكمال عقده طبقا لتصريحاته الأخيرة، فلن يظهر أبداً مع الفريق وسيتم تجميده بشكل تام .

ويبدو البحث عن عقد إعارة جديد في الصيف القادم هو الحل الوحيد لهذه الأزمة حتى انتهاء عقد جاريث بيل مع النادى الملكى حتى لا تنشط النار المشتعلة بينه وبين نادي البيض, والتي لن تخمد أبدًا طالما ما زال زيدان يترأس الجهاز الفني للفريق .

اقرا ايضا: ثنائى الاهلى على رادار الترجى التونسى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى