حازم امام: لم نشعر برحيل فرجاني في ظل وجود عاشور

article image 23/11/2021

حازم امام: لم نشعر برحيل فرجاني في ظل وجود عاشور

قال حازم امام الظهير الايمن لفريق الكرة الاول بنادي الزمالك, ان المعسكر الذي استغرق وقتا طويلا في الاسكندرية كان سببا بأن يقترب اللاعبين من بعضهم اكثر.

حازم امام: لم نشعر برحيل فرجاني في وجود عاشور

واضاف حازم امام من خلال تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "اون تايم سبورتس": كنا نجلس يوميا ونتحدث سويا عن اقتراب الدوري, كنا ناخذ درس دين ثم نتحدث مع بعض في غرفة واحدة.

اقرا المزيد: الزمالك يجهز حفلا بعد التتويج بالدوري المصري

واردف: تطرأ ظروفا على الفريق مثل ان يرحل لاعب او اثنين كـ مصطفي محمد وفرجاني ساسي, ولكن الامر الجيد في الزمالك ان اللاعبين البدلاء اسمائهم جيدة جدا, وكارتيرون استطاع ان يعوض الغياب من خلال محمود عبد العزيز وامام عاشور, ومع ضم مروان وسيف لم نشعر برحيل مصطفى محمد كثيرا.

حازم امام: لم نشعر برحيل فرجاني في وجود عاشور.

وواصل: بكل امانة امام عاشور يحاول تعويض غياب فرجاني ساسي, الاخير لاعب كبير واحبه, ولكن الاول لديه امكانيات ممتازة يلعب بقدميه الاثنين ويقوم بتنفيذ تعليمات المدير الفني ولم نشعر برحيل فرجاني اثناء وجود امام عاشور.

واردف: اشرف بن شرقي يرى حب زملائه والجماهير له, كما تابع ايضا كيف حزن الجمهور من ساسي بعد ان رحل , ومنافسة الزمالك على كل بطولة, بالاضافة الى ان الدوري المصري اصبح يعطي مبلغ مادي كبير لا يقل عن الدول العربية الاخري.

طالع ايضا: مدافع ريال مدريد ينتقل للدوري الايطالي على سبيل الاعارة

حازم امام: لم نشعر برحيل فرجاني في وجود عاشور

واختتم: اعتقد ان بن شرقي اذا رحل لناد اخر لن يستفيد استفادة كبيرة بالاضافة الي ان الكثير سوف يحزن منه, ونحن نقوم بالتحدث معه كثيرا في هذا الامر, وهو في الحقيقة يرغب في البقاء.