هالاند يرد على انباء رحيله عن بوروسيا والسبب وراء رمى قميصه

هالاند يرد على انباء رحيله عن بوروسيا والسبب وراء رمى قميصه 30/11/2021

هالاند يرد على انباء رحيله عن بوروسيا والسبب وراء رمى قميصه, حيث ظهرت بعض التكهنات حول رحيل اللاعب عن العملاق الالمانى .

ورد النرويجى ايرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند على بعض الشائعات التى واجهته خلال الفترة الماضية بسبب رحيله عن الفريق خلال الميركاتو الصيفى القادم .

وارتبط اسم النرويجى بامكانية الانتقال الى صفوف ريال مدريد وبرشلونة وليفربول ويوفنتوس وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد .

وبحسب اذاعة كادينا كوبيه الاسبانية والتى نقلت تصريحات ايرلينج هالاند والذى تحدث قائلا: لست منزعجا من بعض الشائعات التى تقال اننى سوف اذهب خارج بوروسيا دورتموند, لا يزال متواجد فى عقدى 3 سنوات .

هالاند يرد على انباء رحيله عن بوروسيا والسبب وراء رمى قميصه

اقرا ايضا: هدافي الدوري الاسباني قبل التوقف الدولى

ايرلينج هالاند يعد من ابرز المهاجمين على مستوى العالم, وبالتحديد خلال العامين الماضيين بعد ظهوره الاول مع سالزبورج, وقبل انتقاله فى يناير 2020 الى بوروسيا دورتموند .

وبالحديث عن الواقعة الشهيرة حول القاءه قميص بوروسيا دورتموند فى الجولة الماضية امام كولن والتى انتهت بالتعادل الايجابى بهدفين لكل منهما قال النرويجى: لابد انكم لاحظتم غضبى, لقد كان رد فعلى خاطئا حينها, كانت النتيجة محبطة, وحينها لم اكن اتحكم فى نفسى .

اقرا ايضا: تغيير موعد مباراة ليفربول وارسنال بسبب مواجهة ريال مدريد