الدورى الانجليزى

جوندوجان يعلن سبب تفضيله لـ جوارديولا على كلوب

تصريحات جوندوجان بتفضيله جوارديولا اكثر من كلوب

جوندوجان يعلن سبب تفضيله لـ جوارديولا على كلوب الذي كان مدربا له في فريق بوروسيا دورتموند قبل انتقاله لتدريب ليفربول الانجليزي .

وقد كشف اللاعب الكاي جوندوجان لاعب وسط فريق مانشستر سيتي حاليا خلال تصريحاته التي نقلتها شبكة “سكاي سبورتس” انه عمل مع المدرب يورجن كلوب مدرب الريدز الحالي عندما كان مدربا لفريق بوروسا دورتموند الالماني في الفترة من 2011 الى عام 2015 وقد نجح كلوب في تحقيق الفوز بلقب الدوري الالماني للفريق خلال موسم 2011/2012 .

جوندوجان يعلن سبب تفضيله لـ جوارديولا على كلوب

اقرا ايضا: تطورات اصابات هندرسون وفابينيو وغياب أليسون

واوضح جوندوجان وجهة نظره في تفضيله لـ بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي على كلوب قائلا انه يعتبر الاول هو افضل المدربين الذين عمل معهم منذ ان اصبح لاعب كرة قدم .

واكمل ان من السهل بالنسبة له معرفة الفارق بين المدربين خاصة وانه يرى ان جوارديولا متفوق من الناحية التكتيكية بشكل مطلق وهذا رأي عدد كبير من اللاعبين الذين تدربوا معه .

واضاف جوندوجان ان جوارديولا لديه نظرة خاصة للامور حيث انه يدقق كل تفاصيل اللقاء ويحاول تطبيق كل ما يرى على ارض الملعب بشكل فعلي .

واكمل ان كلوب يجعل اللاعب يضحي بكل مالديه من اجل الفوز بالمباريات ولديه اسلوب يمنح الثقة عند تحدثه مع اللاعبين ويحفز جيدا من خلال الكلمات قبل كل لقاء .

واختتم قائلا انه من الصعب للغاية تحديد من هو الافضل بينهما واشعر انني مميز لانني عملت معهما خلال مسيرتي الكروية .

اقرا ايضا: ريال مدريد يتخذ قرار صادم بشأن فاران

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى