جوارديولا يرد على امكانية التعاقد مع ايرلينج هالاند

جوارديولا يرد على امكانية التعاقد مع ايرلينج هالاند 30/11/2021

جوارديولا يرد على امكانية التعاقد مع ايرلينج هالاند, حيث ابدى مدرب مانشستر سيتى رأيه قبل مواجهة بوروسيا دورتموند, فى اطار منافسات ربع نهائى دورى ابطال اوروبا .

قرعة ربع نهائي دورى ابطال اوروبا اسفرت عن المواجهة القوية بين مانشستر سيتى وبوروسيا دورتموند, والتى اعتبرها بين جوارديولا انها ستكون صعبة للغاية, فى اشارة الى ان الفريق الالمانى يلعب كرة جيدة ومتتعة .

وخلال المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة مانشستر سيتى امام ايفرتون غدا الاحد, قال بيب جوارديولا: اننى بحاجة الى وقت لمشاهدة بوروسيا دورتموند, وهذا سيحدث بالفعل خلال فترة التوقف الدولى .

وواصل: الخصم صعب, وكل الفرق المشاركة فى دور ربع نهائى دورى ابطال اوروبا صعبة جدا, والفريق الالمانى يستثمر امواله فى اللاعبين الشباب, لقد تغلبوا على اشبيلية والذى يعتبر من احد افضل الفرق .

جوارديولا يرد على امكانية التعاقد مع ايرلينج هالاند

اقرا ايضا: محمد صلاح يتعرض لصدمة جديدة بسبب القيمة السوقية

وتابع: بوروسيا صعب جدا, وشرف كبير اننا سنواجههم واننا ضمن اخر الفرق المشاركة, واذا اردنا ان نصل الى نصف نهائى البطولة علينا ان نفرض سيطرتنا على المباراة, ونستوعب طريق لعبهم لنعثر على المساحات ونقاتل على الكرات الثابتة خلال اللقاء .

وبالحديث عن تعاقد هالاند قال جوارديولا: لا يعجبنى عندما يتحدث بعض الناس عن لاعبينا, وهو لاعب بوروسيا دورتموند, ولذلك لا اتفهم اننى استطيع الاجابة على هذا السؤال .

واتم حديثه: كل ارقام هالاند تتحدث عن نفسها, وانه من احد افضل المهاجمين فى العالم حتى هذه اللحظة .

اقرا ايضا: لابورتا يبدأ اولى خطواته للتعاقد مع هالاند لـ برشلونة