الدورى الانجليزى

جوارديولا رافضا قانون الحجر الصحي: ليس منطقيا ولن اسمح به

تصريحات بيب جوارديولا حول قانون الحجر الصحي

جوارديولا رافضا قانون الحجر الصحي: ليس منطقيا ولن اسمح به وقد اتفق في وجهة نظره مع يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول وقرروا عدم السماح للاعبين من السفر والانضمام لمنتخبات بلادهم في حالة خضوعهم الى الحجر لعدة ايام عند عودتهم .

ويشير بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي في تصريحاته اثناء المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة مانشتر يونايتد وتناقله الموقع الرسمي لشبكة “بي تي سبورت” الرياضية الى الارشادات الحالية لفيروس كورونا المستجد فان الوافدين من البلاد التي تم حظر السفر اليها يجب ان يخضعوا لفترة حجر صحي فندقي عند عودتهم تصل الى 10 ايام .

وقد قام الفيفا بمنح الاندية حرية منع اللاعبين الذين قد يتعرضوا للتأثر بسبب هذه القوانين من ان ينضموا الى منتخبات بلادهم خلال النافذة الدولية في نهاية الشهر .

جوارديولا رافضا قانون الحجر الصحي: ليس منطقيا ولن اسمح به

اقرا ايضا: بوتشيتينو يرد على تجديد عقد مبابى فى باريس سان جيرمان

وقد صرح كلوب سابقا بشأن الامر نفسه انه سيستخدم هذا القرار ويمنع بعض اللاعبين من السفر وقد اتفق معه عدد كبير من مدربي الدوري الانجليزي .

وعلق جوارديولا قائلا انه ليس من المنطقي ان نذهب لفترة التوقف الدولي ثم نتوقف بعدها لمدة 10 ايام بسبب عدم قدرة اللاعبين على المشاركة فأنديتنا تعمل طوال الموسم .

واضاف ايضا ان الفرق الانجليزية تنفق الكثير من الجهد والوقت والاموال للاستثمار في هذه الرياضة حيث تم العمل بجدية لمدة اشهر وتأتي فترة الحسم في الموسم بعد فترة التوقف الدولي فلا يجب ان يتم حرمان الاندية من عدد من اللاعبين في هذا الوقت الحرج .

واختتم موضحا انه لا يريد ان يذهب اللاعبين لتمثيل منتخباتهم ولكن الامر كله غير منطقي فبعد 10 ايام اخرى سنقوم باللعب في الدوري او دوري ابطال اوروبا في حال التأهل فكيف نشارك بدون لاعبينا؟! فنتيجة ذلك لن اسمح لهم بالسفر .

اقرا ايضا: كومان: حققنا الفوز على اشبيلية ومستعدون لمواجهة باريس سان جيرمان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى