جوارديولا يوصى لابورتا بان يعود انريكي الى برشلونة

article image 21/11/2021

جوارديولا يوصى لابورتا بان يعود انريكي الى برشلونة

نشرت تقارير صحفية ان المدرب لفريق نادي مانشستر سيتي, بيب جوارديولا, وصى جوان لابورتا الرئيس لنادي برشلونة, بان يعود مواطنه لويس انريكي، ليقود الفريق فنيا خليفا لرونالد كومان مدرب النادي حاليا.

كافة التفاصيل حول قول جوارديولا يوصى لابورتا بان يعود انريكي الى برشلونة

كان قد عقد اجتماع بين جوارديولا ولابورتا من اسابيع فى وقت كان نادي برشلونة يبحث فيه عن مدرب جديد ولم يعلن بقاء, رونالد كومان, في المنصب رسميا.

طالع: اندرسون: اصعب هزيمة في مسيرتي.. وانها مثل الحداد

وقالت شبكة كتالونية, قال لابورتا من جوارديولا الذيكان الذي قد رفض من البداية ان يعود الى نادي برشلونة وذلك بسبب عقده, ان مانشستر سيتي يرشح اسم لـ تدريب الفريق اذا لم يكون كومان على يتراس القيادة الفنية.

جوارديولا يوصى لابورتا بان يعود انريكي الى برشلونة

قال جوارديولا لـ لابورتا ان يعود انريكي مرة ثانية, بالرغم من ان المدرب مازال مدير لمنتخب اسبانيا ويقوده الان الى مرحلة دور الـ8 من كاس امم اوروبا, يورو 2020.

اقرا المزيد:مينديز يتشاور مع يوفنتوس لمد عقد رونالدو حتى عام 2023

ويرى المدرب لمانشستر سيتي ان انريكي قادر على ان يكون مشروع رياضي مع برشلونة من جديد رغم انه غادر في 2017, لكن حقق نجاحات كثيره كان اهمها 5 القاب في موسمه الاول ويتصدرهم ثلاثية الدوري الاسباني, وايضا كأس ملك اسبانيا ودوري ابطال اوروبا.

وسوف ينتهي عقد انريكي مع المنتخب الاسباني مع نهاية البطولة لكأس العالم 2022, والتي سوف تقام في المدة من الواحد وعشرون من نوفمبر و حتى الثامن عشر من ديسمبر في قطر.

ماهي تفاصيل قول جوارديولا يوصى لابورتا بان يعود انريكي الى برشلونة