الدورى الانجليزى

جوارديولا يصرح: نحن بعيدون عن لقب البريميرليج.. بالرغم من التغلب على ساوثهامبتون

تغلب فريق مانشستر سيتي على نظيره ساوثهامبتون بهدف دون رد اثناء اللقاء الذي جمعهم امس السبت على ملعب ساينت ماري ضمن لقاءات الجولة الـ14 للدوري الانجليزي .

 ومن خلال تصريحات بيب جوارديولا مدرب مان سيتي لـ “manchestereviningnews”  اوضح انه بالرغم من هذا الفوز الا ان فريقه بعيد عن تحقيق لقب الدوري الانجليزي واخبر اللاعبين بنفس الامر ايضا بالنظر الى وضع ليفربول خاصة عقب التغلب بسبعة اهداف على كريستال بالاس امس والاهم من ذلك علينا التركيز في الوصول لمركز جيد للتأهل للدوري الاوروبي ودوري الابطال وخاصة واننا مميزون في الجانب الدفاعي

وقد حقق مان سيتي الفوز بهدف دون رد احرزه اللاعب رحيم ستيرلينج في الدقيقة 16 من عمر الشوط الاول للمباراة ويعد هذا الفوز الاول عقب تعادلين متتالين احدهما ايجابيا بهدف مقابل هدف امام وست بروميتش والاخر سلبيا امام مانشستر يونايتد .

وبهذا الفوز يحتل مان سيتي الان المركز الخامس برصيد 23 نقطة بينما يحتل منافسه ساوثهامبتون المركز الرابع بـ24 نقطة .

وعبر اللاعب رحيم ستيرلينج صاحب هدف المباراة لشبكة بي بي سي العالمية انه سعيد جدا باحراز الهدف والاهم انني ساهمت في تحسن نتائج الفريق ويجب علينا التركيز في تسجيل الاهداف وليس استقبالها .

واضاف ان الثقة عامل اساسي للنجاح وخصمنا ايضا كان يتمتع بالثقة والثبات في الاداء ويقع على المهاجمين في الفرق عاتق كبير يجعلنا نتحمل جزء اكبر من المسئولية وهذا ما يجب علينا فعله المباريات القادمة وعند سؤاله عن رأيه في تتابع مواعيد المباريات اجاب لاعبي كرة القدم يستمتعون بذلك ولكن مايؤرقنا هو الاصابات ونحن فريق كبير وعلينا المنافسة بجدية في كل لقاء .

وعقب انتهاء اللقاء اعلن رالف هازنهوتل مدرب ساوثهامبتون عن اصابة اللاعب داني انجز في اوتار الركبة قبل المباراة ولذلك لم يستطع استكمال اللقاء وخرج في الدقيقة 41 من من الشوط الاول ونأمل الا تكون مشاركته امس قد ضاعفت الاصابة .

اقرا ايضا: ليفربول يفوز على كريستال بالاس بسباعية ويحافظ على صدارة الدورى الانجليزى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى