جوارديولا يوضح موقفه من البقاء في مانشستر سيتي

جوارديولا يوضح موقفه من البقاء في مانشستر سيتي 22/11/2021

جوارديولا يوضح موقفه من البقاء في مانشستر سيتي

تحدث المدير الفني لـ مانشستر سيتى, بيب جوارديولا عن مشواره مع النادي الانجليزي ودوافع رغبته في ان يبقى وموقفه في حال كان يعتزم البقاء لفترة اطول في صفوف الفريق .

فاز جوارديولا بلقب الدوري الانجليزي مع مانشستر سيتى لموسم 2020-2021 ويستعد للعب نهائي دوري ابطال اوروبا امام تشيلسى غدا السبت .

جوارديولا

وفي مؤتمر صحفي خاص بالمباراة تم سؤال جوارديولا عما الذي يجعله يرغب في البقاء لفترة اطول في مانشستر سيتى مقارنة بأنديته الاخرى السابقة, وهل سيبقى مع الفريق فاجاب: مانشستر سيتى يعطي المدرب كل ما هو في حاجة له, بالطبع الاستثمار لا يمكنني انكاره لكن ليس هذا فقط .

اقرا المزيد: نادي مانشستر سيتي الانجليزي ونشأته منذ 1880

وتابع: لدي اصدقاء في الادارة واللاعبون يرونني كمدرب لانني احظى بدعم من هم فوقي واشعر بالراحة مع طاقمي, كما ان لدي كل شيء ولا استطيع طلب المزيد للقيام بعملي بافضل جهدي, انها بهذه السهولة, نحن نسير على ذات الطريق ونتخذ القرارات سويا ونتشارك الاخطاء معا واللحظات الجيدة .

تفاصيل قول جوارديولا يوضح موقفه من البقاء في مانشستر سيتي

وواصل: "عندما اتعرض لهزيمة فهم لا يخبرونني انني مسؤول ونحاول ان نجد حل معا, وفي حال تمت اقالتي سأقال وبيننا صداقة جيدة, لهذا السبب قمت بتمديد عقدي .

طالع ايضا: نجوم مانشستر يونايتد على مر العصور

واختتم: لهذا السبب اشعر براحة لا تصدق مع كل قسم بالنادي وليس فقط اللاعبين, بعد النتائج سيقررون ما اذا كنت سأبقى لفترة اطول لكننا سنبقى اصدقاء ونتصافح .

جوارديولا يوضح موقفه من البقاء في مانشستر سيتي