الدورى الانجليزى

جوارديولا يعلن استعدادات فريقه للقاء مانشستر يونايتد

صرح “بيب جوارديولا” المدرب الاسباني لفريق مانشستر سيتي الانجليزي في مؤتمر صحفي للاعلان عن استعدادات  لقاء اليوم المرتقب امام “مانشستر يونايتد” على ملعب “اولد ترافورد” ضمن لقاءات الدوري الانجليزي في جولته الثانية عشر عن اصابة اللاعب “اريك غارسيا” وغيابة لمدة قد تتجاوز الثلاث اسابيع وبالتالي عدم مشاركته في مباراة اليوم .

واعلن ان اللاعب الاسباني “سيرخيو اجويرو” قد عاد من اصابة قوية “تمزق في غضروف الركبة اليمنى”  التي لحقت به اثناء مشاركته في مباراة امام “وست هام” في الشهر الماضي ولكن ليس مؤكد مشاركته اليوم وايضا غياب اللاعب الالماني “ايلكاي جوندوجان” بسبب تعرضه لاصابة في الكاحل اثناء مواجهة فريق “مارسيليا” في ختام دور المجموعات لدوري الابطال اما عن بقية الفريق فهم لائقون ومستعدون للمواجهة .

وفي ختام تصريحاته اشاد “جوارديولا” بالمدير الفني لمان يونايتد “اولي جونار سولشاير” ومافعله لرفع مستوى واداء فريقه مقارنة بالموسم الماضي وان مان سيتي يجب ان يستعد جيدا لمواجهة فريق قوي ولكن المباراة ليست نهائية او حاسمة ولكنها ستكون فارقة في النقاط وحصد المراكز للفرق وايضا اوضح ان الفرق لم تأخذ الوقت الكافي لاستئناف الموسم بسبب جائجة كورونا وعلق على خروج مان يونايتد من دوري الابطال بأن هذه المسابقات يجب اللعب فيها حتى اخر ثانية لان “لايبزيج” تغلب عليهم في اخر دقيقة وهذه هي كرة القدم اذا فاز الفريق فاز المدرب واذا خسر يُطرد المدرب و”سولشاير” يجيد التعامل مع هذه الامور لانها جزء من طبيعة عملنا .

وقد علق لاعب خط الوسط لمانشستر سيتي “برناردو سيلفا” على عودة زميله “اجويرو” من الاصابة هي عامل ايجابي لدفعنا لتحقيق الفوز لانه من اهم اللاعبين في تاريخ الفريق .

يقع فريق مانشستر سيتي في المركز الثامن برصيد 18 نقطة حيث يلي خصمه مانشستر يونايتد الحاصل على المركز السابع متفوقا بنقطة واحدة .

اقرا ايضا: بيتسو موسيمانى: لا يوجد ناد رحب بى مثل الاهلى.. ولم اشاهد هذا الاستقبال من قبل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى