الدورى الانجليزى

جوارديولا عقب هزيمة كريستال بالاس: الامر سهل

تصريحات جوارديولا وستونز عقب فوز مانشستر سيتي

جوارديولا عقب هزيمة كريستال بالاس: الامر سهل وجاءت هذه التصريحات عقب فوز مانشستر سيتي على كريستال بالاس برباعية نظيفة ضمن لقاءات الجولة الـ19 للدوري الانجليزي الذي اقيم على ملعب الاتحاد .

وسجل اهداف اللقاء جون ستونز “الهدفين الاول والثالث” وايلكاي جوندوجان”الهدف الثاني” ورحيم ستيرلينج “الهدف الرابع” .

بهذه النتيجة احتل مان سيتي المركز الثاني في ترتيب فرق البريميرليج بـ35 نقطة بعد اطاحة ليفربول من هذا المركز عقب تعادله السلبي امام مانشستر يونايتد وهبوطه للمركز الرابع بـ34 نقطة بينما مازال كريستال بالاس يحتل المركز الـ13 بـ23 نقطة .

وعبر بيب جوارديولا مدرب مان سيتي لشبكة بي بي سي عقب المباراة عن سعادته بالفوز والصعود الى وصافة البريميرليج واوضح ايضا انه فوز ثمين جدا وصعب خاصة مع الحفاظ على الخروج من المباراة وشباك الفريق نظيفة من اي هدف للفريق المنافس .

جوارديولا عقب هزيمة كريستال بالاس: الامر سهل

اقرا ايضا: نتيجة مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس 17 / 1 / 2021 فى الدوري الانجليزي

واضاف ان الفوز يكون امر سهل عندما يمتلك الفريق لاعبين مثل لاعبي مان سيتي خاصة خلال سيطرتهم على الثلث الاخير للقاء مع المحافظة على عدم ارتكاب اخطاء دفاعية ونتبع نفس اساليب اللعب التي مارسناها في المواسم الماضية .

وعبر عن غرابة الموسم الحالي قائلا ان جميع الفرق تستطيع هزيمة بعضها البعض والمستويات متقاربة جدا ولكن سنقاتل للحفاظ على المستوى الذي وصلنا اليه .

واشاد باداء اللاعب جون ستونز قائلا انه لاعب ذكي وتخطى عقبات كثيرة ولا يرتكب اخطاء وشريك جيد لروبن دياز وانه سعيد جدا لما وصل اليه ويجب على والديه الفخر به .

ونشرت صحيفة جول ان جوارديولا رفض التحدث عن اقوى الفرق المنافسة على لقب البريميرليج للموسم الحالي قائلا انه مازال امامه العديد من المباريات ليحدد واولها لقاء استون فيلا القادم ولا يوجد شيء متوقع فمنذ عدة ايام كنا خلف ليفربول والان تخطيناه .

وبعد تقديمه اداء رائع في لقاء الامس وتسجيله لهدفين مهمين صرح اللاعب جون ستونز لبي بي سي ان الفريق كله يستحق الشكر بسبب المجهود الهجومي والدفاعي في المباراة واكمل انه في حالة خروجهم بشباك نظيفة في كل مباراة فسيكون ذلك رائعا .

واردف انه مر وقت طويل منذ ان سجل هدفين ولكنه عاد الى اساس قوته وتغلب على نقاط ضعفه ليحسن اداؤه ومازال يعمل على ذلك بشكل اكبر .

اقرا ايضا: نتيجة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو 17 / 1 / 2021 فى كاس السوبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى