كاس امم اوروبا

جريزمان: لم انسى هزيمته يورو 2016.. وفوجئت بعودة بنزيما لمنتخب فرنسا

كافه التفاصيل حول قول جريزمان:  لم انسى هزيمته يورو 2016....وفوجئت بعودة بنزيما لمنتخب فرنسا

جريزمان: لم انسى هزيمته يورو 2016.. وفوجئت بعودة بنزيما لمنتخب فرنسا

جريزمان افتكر هزيمة منتخب بلاده المريرة في نهائي يورو 2016 امام البرتغال, واكد ان المنتخب الان اقوى بكثير من الوقت الذي اخذ فيه لقب كاس العالم 2018.

جريزمان:  لم انسى هزيمته يورو 2016....وفوجئت بعودة بنزيما لمنتخب فرنسا

وفي حوار مع صحيفة فرنسية, قال جريزمان عندما سئل في حواره عن مستواه الحالي, اشعر انني في افضل حالاتي, رغم الارهاق الذي عانينا منه خلال التجهيزات السابقة, وايضا رغم اللعب كثيرا في بداية الموسم, اعتقد انني انتهيت من الموسم بقوة في الفتره الأخيرة.

طالع ايضا:منتخب السويد يعلن اصابة فريق يوفنتوس بـ كوفيد19 قبل يورو 2020

وقال ايضا: انا اقل تعبا مما كنت عليه في 2018 او حتى في 2016 من وجهة نظري, انا سعيد لاننا قمنا ببعض التجهيزات الجيدة, جسديا انا افضل حاليا من السنوات السابقة وبشان يورو 2016 وهزيمة فرنسا بالنهائي, اردف جريزمان: نهائي يورو 2016 لا يزال في رأسي, انها خسارة في بطولة مهمة, مثلما حدث في دوري الابطال, والتي تجعلك تشعر بالسوء, وهذا دائما يجعلك ترغب في لعب اليورو بطريقة جيدة وتحصل على اللقب.

ماهي تفاصيل قولجريزمان:  لم انسى هزيمته يورو 2016....وفوجئت بعودة بنزيما لمنتخب فرنسا

اقرا المزيد:حميد احداد يترك معسكر منتخب المغرب للاصابة

افاد جريزمان: على الورق, نعم, عقليا, يجب علينا ان ننتظر المباريات لرؤية ذلك,  وان مجموعة 2018 كانت استثنائية, وهذا الذي جعلنا نفوز بالمباريات, وأنه في اللحظات المهمة سنرى ما ان كنا في هذه النسخة خلال اللحظات الصعبة سوف نتمكن من الرد بنفس الطريقة.

وانتقل اللاعب الفرنسي للتحدث عن عودة اللاعب كريم بنزيما للمنتخب, وانه استدعوه بعد استبعاده ست سنوات, وأكد: مثل اي شخص اخر, واني لاحظت عودة بنزيما عندما اعلن ديشامب القائمة, لقد تفاجئت بشكل واضح,  ولكني قبل كل شيء كنت سعيدا.

كافه التفاصيل حول قول جريزمان:  لم انسى هزيمته يورو 2016....وفوجئت بعودة بنزيما لمنتخب فرنسا

واضاف: بصراحة, لا يمكننا الا ان نسعد بعودته, علينا ان نفعل الافضل لجعله يشعر بانه في افضل حالاته, في اسرع وقت ويتمتع بهذه الثقة, انه شخص يمكننا ان نلعب معه بسهولة ومن الظاهر انه مرحب به بيننا.

وبسؤال جريزمان اذا كان قد اخذ بنزيما ركلة الجزاء في المباراة ضد ويلز لتسهيل اندماجه, واجاب قائلا: نعم, قلت ذلك قبل المباراة, اذا كان يوجد ركلة جزاء فان بنزيما سيسددها.

وقال ايضا: اعرف بشكل واضح مدى اهمية تسجيل الهدف الأول, اعلم جيدا هذه المواقف, ونحتاج دائما الى تسجيل الهدف الاول.

وانهي كلامه قائلا: اذا كان يوجد ركلة جزاء في امم اوروبا, فسوف نعتمد على شعوري داخل الملعب, اعتقد انني قدمت اداء جيدا في عام 2018 بعد ذلك, صحيح انني احب اعطاء ركلات الترجيح للمهاجمين, لكنني اعتقد انني الاختيار الاول والاهم للمدرب لتسديد ركلات الجزاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى