الدورى الانجليزى

جرانت: تشيلسي يستطيع المنافسة على لقب الدوري الانجليزي

تصريحات افرام جرانت الاخيرة

جرانت: تشيلسي يستطيع المنافسة على لقب الدوري الانجليزي بالرغم من عدم امتلاكه لاعبين او مهاجمين بنفس جودة النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول .

حيث صرح افرام جرانت المدير الفني السابق لفريق تشيلسي لاذاعة “Dubai Eye” الاماراتية ان فريقه قد عاد لطريق الانتصارات من جديد منذ تولي توماس توخيل مهمة تدريبه بعد رحيل فرانك لامبارد .

جرانت: تشيلسي يستطيع المنافسة على لقب الدوري الانجليزي

واجاب جرانت عن سؤال كيف ترى تشيلسي في الموسم المقبل؟ قائلا اول ما ابحث عنه داخل الفريق هو وجود عدد من اللاعبين المميزين الذين يستحقون المنافسة على لقب الدوري الانجليزي من عدمه .

اقرا ايضا: شوقى غريب متمنياً ضم محمد صلاح فى اولمبياد طوكيو

واكمل انه يرى بعض اللاعبين الجيدين بالفريق الان فلديهم حارس مرمى جيد ومدافعون رائعون مثل انطونيو روديجر وهو من افضل المدافعين في البريميرليج بالاضافة للاعبي وسط مهمين مثل نجولو كانتي .

واوضح ايضا ان تشيلسي انفق الكثير من الاموال خلال الصيف الماضي لجلب لاعبين مميزين من اياكس وفيرنر وارى انهم على المستوى الفردي لا يوجد احد افضل منهم .

واستكمل موضحا ان فريق تشيلسي متفوق على نظيره ليفربول في خط الوسط والدفاع ولكن للاسف في الجانب الهجومي ليس لديهم محمد صلاح.

وعند سؤال جرانت هل تشيلسي يمتلك لاعبين افضل من مانشستر سيتي صاحب الصدارة حتى الان في البريميرليج؟ اجاب ان هذا سؤال جيد ولكنه لا يعتقد ان مان سيتي لديه فريق افضل من الفرق الاخرى خاصة بعد رحيل ديفيد سيلفا .

واختتم جرانت تصريحاته مُشيدا باللاعب دي بروين فبالنظر الى ارقامه الاخيرة فهو يعتبر الاكثر كفاءة في العالم في الوقت الحالي ولكن بالنظر للفريق بالكامل في مانشستر سيتي فانه لا يرى نجوم اخرين وهذه هي عبقرية بيب جوارديولا الذي يقوم بعمل مذهل مع كل اللاعبين .

اقرا ايضا: حقيقة رفض لابورتا عقد مؤتمرا صحفيا عقب فوزه برئاسة برشلونة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى