جوميز يوجه رسالة نارية لجماهير الهلال

article image 24/11/2021

جوميز يوجه رسالة نارية لجماهير الهلال بعد الانفراد بالصدارة وتحقيق الفوز علي حساب القادسية في مباراة امس السبت ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة كاس الامير محمد بن سلمان للمحترفين .

وقد شهدت المباراة تعرض المحترف الفرنسي بافتيمبي جوميز مهاجم الهلال للاغماء وتمت معالجته علي الفور من قبل الجهاز الطبي وانتهت المباراة بنتيجة 1-0 واحتل الهلال صدارة جدول الترتيب برصيد 48 نقطة بفارق 3 نقاط بين الشباب .

ونشر جوميز رسالة لجماهير الهلال عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بحسابه تويتر وقال: اود اخباركم انني عندما تعرضت للاغماء كان لدي رؤية البطل واحب اشكركم علي دعمكم الدائم لنا .

جوميز يوجه رسالة نارية لجماهير الهلال

اقرا ايضا: تعلن وزارة الرياضة السعودية حل مجلس ادارة النصر رسمياً

واختتم: اطالب الجماهير بمواصلة الدعم ونحن اقوي معكم ولا تقلقوا ابداً لان الاسد قادم من اجل بطولة كاس الامير محمد بن سلمان للمحترفين .

حصل المحترف الفرنسي علي لقب هدافي الدوري برصيد 18 هدفاً بالرغم من عدم تسجيله اي هدف في مباراة امس السبت والتي حاول نجوم الهلال التسجيل في الشوط الاول عن طريق لوسيانو فييتو الارجنتيني .

واحرز البيروفي اندريه هدفاً في الدقيقة 51 من عمر المباراة وحاول الهلال تسجيل الهدف الثاني ولكن فشل بسبب نجاح القادسية في غلق جميع المساحات وانتهت المباراة 1-0 .

اقرا ايضا: ليفربول 2021 هزائم اكثر من انتصارات