الكرة الذهبية: بدأ العد التنازلي للاعلان عن الفائز بها

article image 23/11/2021

الكرة الذهبية: بدأ العد التنازلي للاعلان عن الفائز بها

يتبقى 20 يوما فقط حتى يكشف عن الفائز بالكرة الذهبية 2021, والمتنافس عليها ثلاثين لاعب.

بعدما كشفت فرانس فوتبول عن قائمة المشتركين النهائية التي تضم ثلاثين لاعب الشهر المنقضي, كان هناك الكثير من الاسماء التي اخذت حديت الكثير.

فادائما تعتمد كرة القدم على الاراء, فعندما يتعلق الامر بالكرة الذهبية, فيصبح اللاعبون والمدربون عاديين, ويشجعون لاعبيهم المفضلين.

ويبدو ان المتنافسين البارزين بجائزة افضل لاعب بالعام السابق هم ليونيل ميسي وجورجينيو وكريستيانو رونالدو وروبرت ليفاندوفسكي وكريم بنزيما ونجولو كانتي.

ونشرت صحيفة ماركا الاسبانية, ان نجوم كرة القدم رشحو لاعبيهم المفضلين واختارو الاجدر للفوز بالكرة الذهبية, مقسمين بين جورجينيو وليونيل ميسي وليفاندوفسكي وبنزيما.

اقرا ايضا:سعد الشابي يندهش من قرار ادارة الرجاء المغربي

فريق ميسي

هو الفائز بالرقم القياسي لجائزة الكرة الذهبية بـ6 مرات هو يعد المرشح المفضل دائما, خاصة بعدما قاد الارجنتين الى فوز كوبا امريكا وكان اللقب الاول الكبير له مع منتخب الالبيسيليستي.

 ومن النجوم الذين يشجعون اللاعب ميسي, جيرارد بيكيه وماوريسيو بوتشيتينو ورونالد كومان وماركو فيراتي وكيليان مبابي وبيدري.

فريق ليفاندوفسكي

يوجد تشجيع كبير لمهاجم نادي بولندا وبايرن ميونخ ليفاندوفسكي ليحصل على التقدير الذي يستحقه اخيرا, وشجعه كلا من كيفن دي بروين, ورافا ماركيز, وياجو اسباس.

فريق جورجينيو

لاعب نادي تشيلسي وايطاليا فاز بالعديد من الداعمين له هذا العام, فهو ساعد المنتخب على ان يحقق المجد الاوروبي.

شجع جورجينيو, مدربه بايطاليا روبرتو مانشيني, ومواطنه جورجيو كيلليني, ومدربه بنادي تشيلسي توماس توخيل, وحصل على اشادة من باتريس ايفرا, الذي انقسم بين نجولو كانتي وجورجينيو.

طالع:لو باريزيان: عودة راموس ومشاركته بتدريبات باريس سان جيرمان

فريق بنزيما

نجم ريال مدريد لم يأخذ حقه هذا العام, لكن يوجد بعض الاصوات ترغب في ان تعطيه ما يستحق وترشحه الى الكرة الذهبية هذا العام ومن بينهم, رافا نادال, رونالدو نازاريو, وروبرتو كارلوس وكاسيميرو.

جدير بالذكر ان يوجد الكثير من الاصوات التي دعمت البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي فاز بها 5 مرات ومن اهمهم, السيراليكس فيرجسون, ووكيل اعماله خورخي مينديز.

ودعم النجم الكاميروني, روجيه ميلا, كلا من النجم محمد صلاح, والجزائري اسلام سليم سليماني وشكك بشفافية الاختيارات.