الدورى المصرى

غزل المحلة يتعادل مع سموحة ويستعد لمواجهة الاهلي

تعادل فريقي غزل المحلة وسموحة ايجابيا بهدف لكل منهم في المباراة التي اقيمت بين الفريقين في اطار لقاءات الدور الاول للدوري المصري امس الاثنين والتي اقيمت في استاد الاسكندرية .

سجل هدف سموحة اللاعب عبد الكبير الوادي في الدقيقة 60 من المباراة وتم تأكيد الهدف بتقنية الفار بسبب الشك في وجود تسلل ولكن اتضح صحة الهدف .

واحرز اللاعب حسام حسن الهدف الاول في الدقيقة 12 للمباراة ولكن تم الغاؤه بسبب التسلل ثم سجل هدف التعادل لغزل المحلة اللاعب اسلام فؤاد في الدقيقة 82 في الشوط الثاني وهكذا انتهت المباراة بحصول كل فريق منهم على نقطة واحدة .

وجدير بالذكر ان المباراة القادمة لغزل المحلة ستكون امام الاهلي بطل الدوري للموسم السابق وستقام يوم الجمعة المقبل في اطار مباريات الجولة الثانية للدوري على ملعب ستاد القاهرة بعد ان كان مقرر اقامتها بستاد غزل المحلة ولكن طلب ادارة غزل المحلة نقل المباراة للقاهرة لعدم تواجد اجراءات امنية كافية وفقا لتصريحات حسام عزو نائب الرئيس لنادي غزل المحلة .

وفي تصريحات لاحمد سامي المدير الفني لنادي سموحة لقناة اون تايم سبورتس قال فيها ان تكنيك الفريق المنافس في اللعب كان غير مألوفا لنا ولا نعرفه وهدفهم كان بسبب خطأ لدينا في مراكز اللاعبين واعترف ايضا بوجود فرص سهلة للفوز اضاعها فريقه ولكن الفريق سيستمر بالكفاح خلال المباريات القادمة بالدوري .

وصرح ايضا طارق غيده المدرب العام لغزل المحلة لاذاعة الشباب والرياضة ان فريقه ايضا اضاع العديد من الفرص للفوز ويجب التركيز اكثر وخاصة امام الاهلي في المباراة القادمة والعمل على عدم ترك مساحات مفتوحة للعب لصد فرص التهديف للاهلي والتركيز على الهجمات المرتدة وسيتم اعادة اللاعبين الموقوفين والاستعداد جيدا لانها مباراة ذات طبيعة خاصة جدا .

وصرح ايصا احمد الشيخ لاعب غزل المحلة لقناة اون تايم سبورت ان مواجهة الاهلي هي حلم لكل لاعبي الاندية الاخرى وان فريقه سيلعب من اجل الفوز بالمباراة وليس للتعادل فقط .

اقرا ايضا: لقاء وديا لـ الزمالك استعدادا للقاء بيراميدز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى