الدورى الانجليزى

جارى نيفيل يصف محمد صلاح بـ الأنانى بسبب لقطة خلال مباراة اُرسنال

انتقد جارى نيفيل أسطورة مانشستر يونايتد , النجم المصرى محمد صلاح بحيث وصفه بـ الأنانى والجشع خلال مباراة فريقه أمام اُرسنال فى الدورى الأنجليزى, والتى انتهت بفوز الريدز .

حافظ فريق كلوب على البداية المثالية فى الموسم الحالى من الدورى الإنجليزى بعدما حقق الفوز على اُرسنال بنتيجة 3-1 , على ملعب أنفيلد مساء أمس الأثنين, حيث سجل أولا للمدفعجية ألكسندر لاكازيت, قبل أن يسجل ليفربول ساديو مانى وأندى روبرتسون, أما فى الشوط الثانى سجل الوافد الجديد ديوجو جوتا الهدف الثالث لليفربول .

وفى خلال المباراة وقبل أن يسجل ديوجو جوتا هدفه بدقائق قليلة كان على وشك احراز هدفاً لكن محمد صلاح حاول الاستحواذ على الكرة قبله رغم أنها لم تكن مناسبة للمصرى وكان البرتغالى فى بقعة سحرية داخل منطقة الجزاء .

إقرأ أيضاً : بالأسماء.. الأهلى يتواصل مع 5 مدربين لخلافة فايلر

وتعليقاً على هذه اللقطة: قال جارى نيفيل مدافع مانشستر يونايتد السابق فى تصريحات لشبكة سكاى سبورت العالمية المشهورة,: هذا هو الجزء الثانى فى طريقة لعبه, هو لم يسجل فى المباراة وأخذ الكرة من زميله لقد كانت سانحة لـ جوتا .

وتابع: جشعه هو من أعظم نقاط قوته ولكن كان يجب أن يترك زميله, لم يكن فى مقدرته أن يستحوذ عل الكرة, وكان جوتا سيسجل هدفاً لولا صلاح, لا يمكنك فعل ذلك بصفته لاعباً كبيراً, يعلم أن هذه ليست لقطة جيدة .

أنضم جوتا إلى ليفربول فى وقت سابق من الشهر الحالى قادم من فريق وولفرهامبتون, وبعد المباراة قال فى تصريحات : أنه شعور رائع أتمنى أن يكون الملعب ممتلأً لكننى سعيد بتحقيق الفوز بتلك النتيجة

وتابع : فى كرة القدم أحياناً تسجل وأحياناً لا تفعل لكن عليك أن تصدق أنك ستسجل, ولحسن الحظ فعلت, الهدف الأول دائماً هو الأصعب والاستمرار هو التفكير الأكثر أهمية, ولدى الاُن هدف وأريد المزيد .

إقرأ أيضاً : ردود أفعال جماهير ليفربول على أداء محمد صلاح أمام اُرسنال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى