الدورى الاسبانى

جارسيا وراديو ماركا يؤكدون: ركلة جزاء برشلونة غير صحيحة

اكد خافي جارسيا مدرب فالنسيا ان ركلة الجزاء التي لعبها ميسي في مباراة الامس لم تكن صحيحة واكمل انه لا يستطيع ان يضع نفسه مكان حكم المباراة وكيف يفكر ولكنه شعر بالظلم الواقع على فريقه .

حيث اقيمت امس السبت مباراة بين برشلونة وفالنسيا في اطار لقاءات الجولة الـ14 للدوري الاسباني على ملعب كامب نو وانتهت المباراة بالتعادل الايجابي 2-2 وفي نهاية الشوط الاول حصل لاعبي برشلونة على ركلة جزاء بسبب رؤية الحكم اليخاندرو هيرنانديز ان لاعب فالنسيا لويس جايا تعدى على جريزمان لاعب البارسا داخل منطقة الجزاء ووجه بطاقة حمراء لجايا ولكن بعد مراجعة الفار تراجع واكتفى بتوجيه انذار له فقط .

وقام اللاعب ميسي بمساعدة جريزمان بتسديد ضربة الجزاء ولكن حارس فالنسيا تصدى لها واعاد ميسي تسديدها كهدف بعد دقيقة في شباك الخصم مع انتهاء الشوط الاول .

واكمل جارسيا ان مجال كرة القدم ليس عادلا بما فيه الكفاية وان احراز الهدف قبل الاستراحة بين الشوطين مباشرة امر اذى فريقه كثيرا واحبطه وانه سعيد جدا باداء ومستوى لاعبيه خلال المباراة ولكن النتيجة هي اكثر مايشغلنا .

وايضا اذاع راديو ماركا الاسباني لقاء مع خبير التحكيم اوليفر اوندخار اكد ان ركلة الجزاء غير صحيحة ولايستحقها البارسا لان جايا قام فقط بوضع يده على كتف جريزمان وسقط على الارض فالامر لا يستحق بطاقة حمراء ولا ركلة جزاء واذا كان هيرنانديز قد تأكد من قراره بعد الرجوع للفار فلماذا تراجع عن طرد جايا !!

وتحدث ايضا اللاعب رونالد اراخو صاحب هدف البارسا الثاني لصحيفة ماركا واكد انه محبط بسبب التعادل وعدم التمكن من الفوز وعند سؤالة عن ركلة الجزاء الخاصة بفريقه قال انه لم يتمكن من مشاهدتها بوضوح ولكن يجب عليهم المضي قدما والتحضير للمباراة القادمة امام ايبار .

اقرا ايضا: لقاء برشلونة وفالنسيا ينتهي بالتعادل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى