جالطة سراي يرغب في ضم محمد النني من ارسنال

article image 23/11/2021

جالطة سراي يرغب في ضم محمد النني من ارسنال

يسعى جالطة سراي التركي الى ان يحصل على خدمات اللاعب المصري محمد النني, من صفوف ارسنال الانجليزي خلال موسم الميركاتو الصيفي الحالي.

 جالطة سراي يرغب في ضم محمد النني من ارسنال

وارتبط محمد النني طوال فترة الميركاتو الصيفي الحالي, التي سوف ينتهي مساء غدا الثلاثاء, بامكانية مغادرة ارسنال بعد ان قام المدرب مايكل ارتيتا بتهميشه هذا الموسم.

اقرا ايضا:  اشرف بن شرقي يقترب من تجديد تعاقده مع الزمالك

وكان النني لعب كاساسي في منافسة واحدة فقط هذا الموسم, وذلك امام وست بروميتش البيون في كاس رابطة الاندية الانجليزية, بينما خاض لقاء مانشستر سيتي كبديل في الدوري الانجليزي.

وظل محمد النني على دكة الاحتياطي طوال مقابلتي تشيلسي وبرينتفورد في الموسم الجاري من الدوري الانجليزي الممتاز.

 جالطة سراي يرغب في ضم محمد النني من ارسنال.

وذكرت شبكة "futbodor" التركية منذ قليل ان نادي تركي استفسر من نادي ارسنال حول امكانية الحصول على خدمات محمد النني خلال فترة الانتقالات الصيفية لهذا العام.

واشارت الى ان ذلك النادي هو جالطة سراي, والذي يضم في صفوفه المهاجم المصري مصطفى محمد, بعد ضمه بنظام الاعارة من الزمالك لمدة عاميين.

وافادت ان ادارة ارسنال مستعدة ان تتخلي عن خدمات محمد النني الذي يبلغ من العمر 29 عاما, مقابل ان يحصل على عرض مالي مناسب, مع العلم ان عقده سوف ينتهي في صيف عام 2022.

طالع: جنش يتلقى عرضا من المصري البورسعيدي

وتجدر الاشارة الي فترة الميركاتو الصيفي الحالي سينتهي في تركيا يوم 7 سبتمبر القادم, على العكس من الميركاتو في اوروبا, الذي سينتهي مساء غدا الثلاثاء.

يذكر ان محمد النني سبق له اللعب في الدوري التركي وتحديدا مع بشكتاش بنظام الاعارة في موسم 2019/20

 جالطة سراي يرغب في ضم محمد النني من ارسنال