الدورى المصرى

فايلر يكشف موقفه من العودة للدورى المصرى.. ويصرح: عائلتى أهم من الأموال

أجرى السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى السابق للنادى الأهلى, حواراً صحفياً تحدث فيه مجدداً عن رحيله من تدريب القلعة الحمراء .

ورحل السويسرى فى الأول من أكتوبر عن الأهلى, بعد أن تم فسخ تعاقده بالتراضى حسب ما تنص عليه أحد البنود فى عقده, أن يرحل من 1 إلى 10 أكتوبر الحالى دون دفع الشرط الجزائى .

استطاع السويسرى أن يتوج بالسوبر المصرى فى موسم واحد مع نادى القرن, والتأهل إلى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا, وحصد لقب الدورى المصرى الممتاز ولكن قرر وضع حد لمسيرته مع المارد الأحمر والعودة إلى بلاده مرة أخرى, بسبب عائلته, بحسب ما أكد فايلر فى تصريحاته للإعلام مؤخراً .

وفى تصريحات لصحيفة, سويس نيوز بورتال, السويسرية, ورداً على:- كان يمكنك الفوز بدورى أبطال إفريقيا مع الأهلى, كيف قررت الاستغناء عن الأمر؟

قال: فترة كورونا ليست سهلة لاحد, لقد رأيت عائلتى مرة واحدة فقط فى الأشهر الثمانية الماضية وأضطررت لركوب طائرة خاصة للوصول لهم .

إقرأ أيضاً : سيزا: فايلر قد يدرب نادى أوروبى.. وكهربا يعوض غياب رمضان صبحى

وأضاف: كان لدى بند فى عقدى لجأت إليه واضطررت غلى إعادة تقييم الوضع برمته والأسرة هى أولويتى, ولهذا السبب قررنا معاً أن هذه المغامرة ستنتهى للأسف فى وقت مبكر مما هو مخطط له .

وبسؤاله: هل تتوقع العودة مرة أخرى إلى مصر؟ أجاب: لست متأكداً من ذلك ولكن أنا نجحت فى تدريب أكبر نادً فى إفريقيا, وهذا يفتح لى الابوبا وسأظل فى المنزل قليلاً .

وبسؤاله: ألم يكن بالإمكان أن ينتظر هذا القرار لبضعة أسابيع أخرى؟ أجاب: لدى أبن عمره 6 سنوات وهناك مسؤوليات أخرى بالإضافة إلى أنه كان هناك حالة من عدم اليقين .

ورداً على لقب دورى الأبطال, كان سيجلب لك نصف مليون فرانك, كيف قررت الرحيل ؟ أجاب: لا أتحدث أبداً عن المال لوسائل الإعلام, والمال بالنسبة لى أمراً ثانوياً, وعائلتى أكثر أهمية من المال بكثير .

وأضاف فايلر: لقد مررت بالعديد من اللحظات التى كنا نحترم فيها بعضنا البعض مع المسؤولين فى الأهلى, وكرة القدم مثل العلاقات الإنسانية, إذا لم يعد على المرء راضياً عن كل شئ يؤدى ذلك إلى خلافات وانفصال .

وتابع: ولكن أنت عليك أن تقوم بعمل جيد, وبالنسبة لى من المهم أن يكون لدى علاقة جديدة مع الموظفين السابقين, لقد تلقيت الكثير من الشكر على العمل الذى قمت به فى مصر, المعظم كانوا راضيين للغاية عما تحقق, والأمور انتهت بشكل إيجابى .

وأضاف: لقد تعلمت العديد من الأشياء فى تجربتى مع القلعة الحمراء, الحياة مختلفة تماماً فى القاهرة, والثقافة والعقلية, والمناخ مختلف اختلافاً كبيراً عن سويسرا بالنسبة لى, كل يوم كان هناك تحد جديد, وعدت بالكثير من الخبرة .

واختتم فايلر تصريحاته بالحديث عن المفاوضات بينه وبين نادى زيوريخ, نافياً الأمر قائلاً: لم يحدث أى أتصال من جانبهم .

إقرأ أيضاً : الزمالك يسقط فى فخ التعادل أمام وادى دجلة.. وصراع وصافة الدورى يشتعل

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى