رئيس الشباب السابق: لقب الدوري في يد الشباب بشرط

رئيس الشباب السابق: لقب الدوري في يد الشباب بشرط

article image 24/11/2021

رئيس الشباب السابق: لقب الدوري السعودي في يد الشباب علي الرغم من صدارة الهلال واكد ان الهلال ليس في احسن حالاته الفنية .

وافاد رئيس نادي الشباب السابق احمد العقيل عبر الصحيفة  الرياضية السعودية: لقب الدوري السعودي مازال في يد الشباب بشرط ان يلعب كل مباراة كما لو كانت النهائية وما يبعث التفاؤل ان منافسه الهلال لم يكن في احسن حالاته .

واكمل حديثه للصحيفة قائلاً: فريق الشباب لن يجد صعوبة في المباريات التي سيواجهها ولن يواجه اي متاعب الا امام الهلال بينما منافسه تبقت له 6 مباريات امام فرق قوية . 

وتابع: الشباب يحتاج في الفترة المقبلة الي تجديد الثقة بين اللاعبين وتحفيزهم وتهيئة الاوضاع الصحية لهم وكما ان النادي افتقد جهود مهاجمه السابق حمدالله الحمدان الذي انتقل الي الهلال مهاجماً بديلاً .

رئيس الشباب السابق: لقب الدوري في يد الشباب بشرط !

اقرا ايضا: هداف الدوري الانجليزي قبل نهاية التوقف الدولي

واتم حديثه: لا يوجد حالياً في فريق الشباب مهاجماً بديلاً بنفس امكانيات عبدالله الحمدان وكما يحتاج ايضاً المدير الفني للنادي كارلوس هيرنانديز الي الدعم والتحفيز .

ويحتل الهلال المركز الاول في جدول ترتيب الفرق بالدوري السعودي برصيد 48 نقطة ,بينما يتواجد الشباب في المركز الثاني برصيد 45 نقطة بفارق 3 نقاط وقد حصد الشباب علي 45 نقطة بقيادة مدربه كارلوس هيرنانديز في 13 انتصاراً و6 تعادلات خلال الجولة الـ24 من بطولة كاس الامير محمد بن سلمان للمحترفين .

اقرا ايضا: كومان بعد فوز برشلونة بالسداسية.. علينا ان نقاتل حتى النهاية