الدورى الفرنسى

عقد خرافى لـ نيمار يجعله يتفوق على كرستيانو رونالدو وميسى

انتهت منذ أسابيع قليلة العلاقة التعاقدية التى جمعت بين النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا والعلامة التجارية العالمية ( Nike ) منذ عام 2005
وأغتنمت الماركة العالمية الأخرى ( Puma ) تلك الفرصة وأعلنت عن تعاقدها مع جناح باريس سان جيرمان الفرنسى المتميز صاحب الـ 28 عاماً .
وكان قد تعاقد نيمار مع Nike فى عام 2005 أى منذ 15 عاماً إذ رأت تلك العلامة التجارية فى اللاعب مشروع نجم كبير, لذا تعاقدت معه على الفور .
فى عام 2011 جدد نيمار عقده مع Nike حتى عام 2022 مقابل 12 مليون يورو سنوياً, ولكن ماركة puma توصلت معه مؤخراً إلى اتفاق بأن يفسخ عقده مع Nike مقابل عرض تبلغ قيمته 25 مليون يورو .
إقرأ أيضاً : بيرلو يؤكد غياب ثلاثى يوفنتوس عن مواجهة سامبدوريا
وبهذا يوقع نيمار على أعلى عقد فى تاريخ هذا النوع من الدعاية التجارية متفوقاً على النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى قائد فريق برشلونة الإسبانى, الذى يتقاضى 19 مليون يورو من adidas والبرتغالى كرستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالى الذى يتقاضى 16 مليون يورو من Nike هذا وفقاً لما نشرته مجلة فوريس ونقلته صحيفة الصن البريطانية .
واستخدمت علامة Puma التجارية شعار عاد الملك للإعلان عن تعاقدها مع النجم البرازيلى فى إشارة إلى حذاء كرة القدم الشهير بوما كينج .
وعبر النجم البرازيلى نيمار عن سعادته بهذا العقد الجديد وكتب على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعى ’’ نشأت وأنا أشاهد فيديوهات لأساطير كرة القدم كـ بيليه, كرويف, إويسيبو, مارادونا وجميعهم كانوا يستخدمون ماركة Puma لهذا السبب ومن الاُن فصاعداً لى الشرف بالإنضمام إلى هذه العلامة التجارية التى ساعدت كبار أساطير كرة القدم على أن يصبحوا ما هم عليه فى الوقت الحالى ‘‘ .
إقرأ أيضاً : صدمة كبيرة لجماهير برشلونة .. كومان يستغنى عن ريكى بويج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى