الدورى المصرى

فرجانى ساسى يضع شرطا وحيدا لتجديد عقده مع الزمالك

تحدث نائب رئيس اللجنة التنفيذية بنادى الزمالك حسين السيد, على ان الادارة حسمت ملف تجديد فرجانى ساسى بعد ان تاكدت من رغبته فى الاستمرار فى صفوف الفريق .

واكد حسين السيد ان ساسى لاعب محترف ويقدر قيمة الزمالك جيدا, ويعلم الى ان ادارة النادى ترغب فى بقاء اللاعب, وان كل ما طلبه هو مستحقاته المالية المتاخرة للاتفاق على عقود التجديد مع الفريق .

كما ان حسين السيد استبعد توقيع فرجانى ساسى لاى نادى اخر خلال يناير المقبل, قبل ستة اشهر من العقد الحالى لـ الزمالك, لاننا جميعا نعرف ان احد ابناء الزمالك المخلصين فى هذه الفترة لا يريد الرحيل عن الفريق .

اقرا ايضا: صحيفة بريطانية: محمد صلاح لن يجدد عقده مع ليفربول

خرج فرجانى ساسى من مران الفريق مساء اليوم الجمعة والمقام على ملعب عبداللطيف ابو رجيلة, بسبب تعرضه لكدمة خلال تدريبات الفريق الجماعية .

ومنح محمد اسامة رئيس الجهاز الطبى بنادى الزمالك فرجانى ساسى راحة من خوض التدريبات حفاظا على صحة اللاعب وسلامته, قبل خوض مباراة فريقه امام سموحة والمقرر لها يوم الاثنين المقبل, ضمن منافسات بطولة الدورى المصرى الممتاز .

جدير بالذكر الى ان الزمالك بدا مشواره فى مسابقة الدورى المصرى الممتاز بفوزه على المقاولون العرب بنتيجة 2-0, وتعادل مع بيراميدز بنتيجة 1-1 .

اقرا ايضا: محمد الشناوى ينافس محمد صلاح على جائزة افضل لاعب عربى فى 2020

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى