الدورى المصرى

فاروق جعفر: الزمالك يواجه حرباً.. وكلنا مرتضى منصور

أكد فاروق جعفر نجم الزمالك السابق أن جميع اللاعبين القدامى وجماهير الفارس الأبيض تساند وتدعم مرتضى منصور, رئيس القلعة البيضاء فى الحرب التى يواجهها من قبل اللجنة الأولمبية المصرية على حد قوله .

وكانت اللجنة الأولمبية قد أصدرت بياناً رسمياً للرد على الشكوى المقدمة ضد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك .

حيث أعلنت اللجنة الأولمبية فى بيانها, ثبوت الوقائع التى صدرت ضد مرتضى منصور, ليتقرر إيقافه عن مزاولة أى نشاط رياضى لمدة 4 سنوات وتغريمه 100 ألف جنيه, وعدم تمثيله لنادى الزمالك أمام أى شخص أو حضوره أى جمعية عمومية أو اعتماد توقيعه مع إبلاغ النائب العام عن تلك الوقائع . (للتفاصيل كاملة)

وقال فاروق جعفر خلال كلمته بالمؤتمر الصحفى داخل النادى الزمالك: أشكر رموز النادى وكل اللاعبين القدامى على الحضور, جئنا اليوم من أجل دعم المستشار مرتضى منصور بعد قرار إيقافه من قبل اللجنة الأولمبية, لم نر من قبل فى التاريخ قراراً مثل هذا فى حق رئيس نادى الزمالك .

إقرأ أيضاً : ميدو هناك إجماع على عزل مرتضى منصور… وخياران أمام أشرف صبحى

وواصل: لابد أن يكون هناك موقف مساند خلال الوقت القادم, هناك حرب وضغط على الزمالك والمتمثلة فى رئيسه, لا يصح نادى الزمالك بتاريخه وبطولاته ويتم فعل كل هذا معه, هناك حرب قوية فى توقيت صعب قبل الدخول فى اللقاءات المصيرية فى إفريقيا, وتم اتخاذ القرار قبل لقاء مصيرى أمام سموحة, لا أجد أى مبرر سوى أنها حرب على الزمالك .

وأردف: ندخل بجانب الدولة المصرية ومع رئيسها عبدالفتاح السيسى , ونطالب بالعدل, لماذا هذه الحرب على الزمالك ورئيسه .

وتابع: نحن نمتلك رئيس نادى قوى يحارب من أجل النادى, وهو من يدافع عنه بقوة عن الكيان. أصبح لنا شأن اَخر فى السنوات الأخيرة, على عكس الماضى وهذا الكلام على مسؤوليتى, مرتضى منصور قام بإنجازات على المستوى الإنشائى على أعلى مستوى, والرياضى بتحقيق البطولات المحلية والقارية .

وأكمل: نحن نادى نملك تاريخ طويل وبطولات ولاعبين كبار, نناشد رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء وكل المسؤولين بالدولة, بأن ما يحدث فى الزمالك حرب, نطالبه بالتدخل, نادى الزمالك كيان كبير وعظيم, كلنا خلفه وخلف رئيسه مرتضى منصور .

وأختتم: خلال هذه الفترة والفترة القادمة, كلنا جميعاً مرتضى منصور, وكامل دعمنا لمجلس الإدارة, نادى الزمالك أعظم نادى فى الكون .

إقرأ أيضاً : رباعى الزمالك يدعم مرتضى منصور بعد قرار إيقافه 4 سنوات.. بينهم طارق حامد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى