الدورى الفرنسى

ESPN: استجواب ابيدال بشأن قضية خيرة حمراوي

كافة التفاصيل حول نشر ESPN: استجواب ابيدال بشأن قضية خيرة حمراوي

ESPN: استجواب ابيدال بشأن قضية خيرة حمراوي

اوضحت الشبكة العالمية “ESPN” ان الشرطة الفرنسية سوف تستجوب مدافع فرنسا, اريك ابيدال, حول قضية الاعتداء على لاعبة نادي باريس سان جيرمان خيرة حمراوي.

الشرطة الفرنسية, قامت يوم الاربعاء المنقضي باعتقال اميناتا ديالو لاعبة النادي الفرنسي, لاتهامها بالتورط في تحريض بلطجية للاعتداء على صديقتها بالفريق حمراوي.

ولكن بعد ان تم التحقيق قررت الشرطة اطلاق سراح اميناتا ديالو, واخلاء سبيل اللاعبة لعدم وجود ادلة كافية على انها هي المحرضة على الهجوم على زميلتها خيرة حمراوي.

اقرا ايضا:انس لوبيدا يكشف تطورات تجديد عقد بن شرقي مع الزمالك

واوضحت شبكة ESPN ان ابيدال سوف يتم استجوابه في الايام القادمة, وايضا سوف تتواجد معه زوجته حياة بالتحقيقات.

 

وبحسب الشبكة العالمية, خلال البحث بسجل مكالمات اللاعبة خيرة حمراوي لاحظت الشرطة انه يوجد اتصال بين اللاعبة وابيدال صباح اليوم التي تعرضت فيه للهجوم.

ابيدال كان المدير الرياضي لنادي برشلونة, وكان له دورا بانتقال خيرة حمراوي الى برشلونة في 2018, قبل ان يغادر وينتقل الى النادي الفرنسي.

القضية ترجع الى صباح الرابع من نوفمبر المنقضي, حيث ان خيرة حمراوي تعرضت للهجوم وهي بالسيارة مع صديقتها ديالو, عن طريق بلطجية مقنعين واجبروهم على ان يغادرو السيارة وتم ضرب خيرة على ساقيها وتمت اصابتها وتسببت في تغيبها عن مواجهات النادي الفرنسي.

اللاعبة حمرواي مازالت تتعافى من الاصابة التي حدثت لها, ولا تزال اميناتا ديالو مصدومة بسبب اعتقالها ولذلك الوقت لم تبدأ في التدريبات.

طالع:باريس سان جيرمان ينوي التعاقد مع محمد صلاح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى